A+ A-
6مايو
العبدالجادر: أرباح تاريخية ونتطلع لتحقيق المزيد في الأعوام القادمة
العثمان: الأرباح القياسية نتيجة تنفيذ خطط استراتيجية مبنية على استدامة الأرباح
«المرافق العمومية» تربح 10 ملايين دينار في 2023 بنمو 25%

أعلنت شركة إدارة المرافق العموميّة تحقيقها أعلى أرباح منذ تأسيس الشركة بما يفوق 10 ملايين د.ك، بزيادة قدرها 25 في المئة عن 2022، حيث تم ضخّ دماءً جديدة في الشركة، لاسيّما بعد تبنّي استراتيجيّة تطوير ساهمت في تحقيق قفزات كبيرة بالأرباح وحقوق الملكية خلال 5 سنوات تمثلت بمضاعفة حقوق الملكية.

ووصف رئيس مجلس الإدارة محمد العبدالجادر هذا الإنجاز بقوله «إنّها سنة تاريخيّة للمرافق، ونمو الأرباح الذي سجّلته الشركة يُعتبر رقمًا قياسيًّا لم تسجّل مثله الشركة منذ تأسيسها، ونتطلع لتحقيق المزيد في الأعوام القادمة».

وأشار العبدالجادر إلى قيام الشركة بمعالجة أغلب ملاحظات الجهات الرقابية عن السنة المالية السابقة مع الحرص على تلافي ملاحظاتٍ جديدة من خلال الالتزام بأعلى معايير الحوكمة والشفافية.

وأضاف: «نفخر باستمرار نمو أرباحنا لما تمثله من امتداد لنتائجنا المالية التي تعتمد بشكلٍ كبير على تعظيم الإيرادات ونمو العمليات، وتعكس مرونة نموذج أعمالنا، والقدرة على تحقيق معدلات ربحية جيدة في مختلف قطاعات الشركة»، معتمدين على إدارة تنفيذية محترفة تقوم بتطبيق استراتيجية الشركة بإشراف ومهنية.

من جهته، توقّع الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس صالح العثمان، استمرار النتائج الإيجابية القياسية خلال الفترة المقبلة، لاسيّما مع استمرار تنفيذ خطة تطوير شاملة تشتمل على جميع مقومات النجاح ومدعومة برؤية واضحة، هدفها زيادة الإيرادات التشغيلية من مرافق الشركة العديدة المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، وهذا يؤكد مرة أخرى على قوة وقدرة ومرونة الشركة في جميع جوانب أعمالها.


 

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi