شروط الاستخدام واتفاقية العميل

موقع الموازي هو أفضل وأنجح وسيلة لعرض آخر أخبار الشركات الغير المدرجة ، هدفنا هو مساعدتك على إيجاد طريقة أكثر فاعلية للحصول علي أسرع آخبار الشركات الغير مدرجة عبر الانترنت والاطلاع على البيانات المالية ومؤشرات السوق الرسمي المالي التي تساعدك على اتخاذ أفضل القرارت.
أهلا بكم في موقع www.almowazi.com وهو اتفاق الحساب ( اتفاقية العميل ) والتي من خلالها توضح ماهية الاسم التجاري ( للمنتج / الخدمة ) المقدمة من شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية – الرجاء قرائتها بعناية من خلال التوقيع على فتح الحساب والموافقة الاقرار بكافة بنود الاتفاقية كما عليك أن تقر بأن قد استعرضت وتفهمت وتوافق على هذه الشروط ويسترعي انتباهكم في وجود أي خلاف مستقبلا عن طريق التحكيم بدلا من الاجراءات القانونية.
تضع هذه الاتفاقية الشروط والأحكام المطبقة على دخولك إلى واستخدامك لموقع شبكة الإنترنت الذي تملكه شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية ، وهي شركة كويـتية (الموازي) وموقعها الإلكتروني www.almowazi.com . وباستخدامك للموازي توافق على أن تكون ملتزماً بشروط وأحكام هذه الاتفاقية. وبسياسة الخصوصية لموقع الموازي ، حسب تعديلها من حين لآخر في المستقبل وتكون الشروط والأحكام كما يلي :

1) قبول شروط الاستخدام:
باستخدامك للموقع والمعلومات والأدوات والمواصفات والوظائف الموجودة على الموازي (ويشار إليها مجتمعة بإسم "الخدمة")، فإنك توافق على الالتزام بهذه الاتفاقية، سواء كنت "زائراً" (مما يعني بأنك ببساطة تتصفح موقع الموازي على شبكة الإنترنت) أو كنت "عضواً" (مما يعني أنك قد سجلت اسمك لدى الموازي). علماً أن مصطلح "أنت" أو "المستخدم" يشير إلى زائر أو عضو. فإن كنت ترغب في أن تصبح "عضواً"، والتواصل مع الأعضاء الآخرين واستخدام "الخدمة"، عليك أولاً التسجيل لدى www.almowazi.com
ولا يجوز لك استخدام الخدمة ولا قبول هذه الاتفاقية إذا لم تكن قد بلغت السن القانوني الذي يسمح لك بالدخول في عقد ملزم مع الموازي. وبقبولك لهذه الاتفاقية، تتعهد بأن لديك الصفة والأهلية بأن تكون ملتزماً به، أو إذا كنت تتصرف نيابة عن شركة أو كيان، أن لديك الصلاحية لإلزام تلك الشركة أو ذلك الكيان. ويمكنك طباعة أو تخزين نسخة خاصة بك من هذه الاتفاقية لسجلاتك.

2) الخصوصية :
للحصول على المعلومات عن ممارسات موقع الموازي في مجال حماية البيانات يرجى قراءة سياسة الخصوصية لموقع الموازي، والتي تم تضمينها بموجب هذا في الاتفاقية. وهذه السياسة تشرح كيف يعامل الموازي معلوماتك الشخصية ويحمي خصوصيتك، عندما تدخل إلى الموازي وتستعمل الخدمة. ويجوز تحديث هذه السياسة من حين لآخر تبعاً لتقديرنا. وستكون التغييرات في هذه السياسة سارية المفعول لدى تحميلها على الموقع، أو حسبما يتم تحديده خلافاً لذلك لدى تحميلها على الموقع.

3) المعلومات من طرف ثالث :
يجوز لموقع الموازي أن يعمل مع طرف ثالث أو أكثر لتوفير خدمات معينة عبر الإنترنت تتعلق بالخدمة. ولا يصادق الموازي على ولا يضمن المعلومات من ذلك الطرف الثالث لأي غرض كان، بما يشمل ولا يقتصر على الدقة والقانونية وعدم المخالفة. والموازي غير مسؤول عن المنتجات والخدمات التي تعرضها الأطراف الأخرى أو المواقع الإلكترونية للأطراف الأخرى.

4) العروض وروابط الأطراف الأخرى :
قد تكون هناك منتجات وخدمات منفصلة تعرضها الأطراف الأخرى وتعلنها على موقعنا من خلال الخدمة، وهي منتجات وخدمات قد تكون مكملة لاستخدامك للموازي وتشكل عروضاً أو طرقاً للتوفير. فإذا اخترت استعمال هذه المنتجات أو الخدمات المنفصلة، والإفصاح عن المعلومات إلى الجهات المزودة، و/أو منحها الإذن بجمع المعلومات عنك، فإن استخدامها لمعلوماتك في هذه الحالة محكوم بسياسة الخصوصية التي تطبقها تلك الجهات. وعليك تقييم ممارسات الجهات الخارجية لتزويد الخدمة قبل أن تقرر استعمال خدماتها.
وقد توفر الخدمة روابط " hyperlinks " إلى مواقع أخرى على الإنترنت مملوكة للمعلنين في موقع الموازي وأطراف أخرى. ولا يصادق الموازي على صحة ، ولا يتعهد أو يضمن المنتجات أو الخدمات المتاحة من خلال أي من تلك العروض أو منتجات أو خدمات أي طرف ثالث معلنة على أو مربوطة بمواقعنا ، والموازي ليس وكيلاً أو وسيطاً أو بخلاف ذلك مسؤولاً عن أنشطة أو سياسات تلك المواقع على الإنترنت.

5) بيانات التسجيل وخصوصيتها :
سوف يحصل المستخدم على حساب وكلمة سر معينين عند إتمام عملية التسجيل، يكون المستخدم مسئول عن حفظ وصون سرية هذه المعلومات ، يكون المستخدم مسئول مسئولية كلية عن جميع النشاطات المتعلقة بالحساب وكلمة السر، يجب على المستخدم في حال وجود أي استخدامات غير مصرح بها بالحساب الإبلاغ الفوري عن كافة الاستخدامات غير المصرح بها المتعلقة بالحساب و كلمة السر، أو أي خرق لأنظمة الأمان والسلامة للمستخدم ، كما ينصح بضرورة تسجيل الخروج من الخدمة بعد الانتهاء من النظام ، شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية لن تتحمل أي مسائلة لأي خسائر أو أضرار مترتبة عن عدم قدرة المستخدم أو فشله بالانصياع للفقرات المذكوره أعلاه.
أنت تدرك وتوافق على أنك مسؤول عن المحافظة على سرية كلمة السر الخاصة بك والتي ، جنبا إلى جنب مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك Login ID ، إذا أصبحت على علم بأي استخدام غير مصرح به من معلومات التسجيل الخاصة بك ، فإنك توافق على الفور بإخطار الموازي على عنوان البريد الالكتروني info@almowazi.com .

6) التسجيل أو انهاء أو إلغاء الخدمة :
توفر شركة الموازي الحق للمستخدم في التسجيل أو إلغاء الحساب الخاص بالمستخدم .
إن حقك في الدخول إلى الموازي واستعمال الخدمة هو حق شخصي لك وهو غير قابل للتحويل إلى أي شخص أو كيان آخر وفيما يلي شرح مبسط لمراحل التسجيل كما يلي :

  • ادخل إلى موقع الموازي.
  • اضغط عميل جديد .
  • القيام بادخال كافة بيانات المستخدم 0 ملاحظة ( يوجد بيانات ملزمة يجب تعبئتها ومشار اليها باللون الأحمر بهذه العلامة * ).
  • تشمل المعلومات الواجب توافرها ( معلومات الحساب – المعلومات الشخصية العنوان–معلومات الاتصال – الخيارات المفضلة – وأخيرا شروط الاستخدام )
  • الإقرار والموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية .
  • اضغط كلمة ( تسجيل ).
  • سيظهر رسالة تأكيد التسجيل بنجاح.
  • سيصلك بريد الكتروني لتأكيد العملية .
تتعهد شركة الموازي بإخفاء الخدمة وحذف كافة المحتويات الموجودة بالخدمة لأي سبب من الأسباب ، متضمناً وليس محصوراً بقلة الاستخدام أو إذا رأت الشركة إن المستخدم قد خالف اتفاقية الاستخدام ، يكون للشركة الحق المطلق وفي أي وقت وبدون سابق إنذار إيقاف الخدمة أو أي جزأ منها . وعلى المستخدم معرفة أن أي إنهاء للخدمة أو للدخول لخدمة وذلك طبقاً لقواعد وضوابط اتفاقية الاستخدام ، ويقر المستخدم أن الشركة لها الحق بفصل الخدمة أومنعه من استخدام هذه الخدمة ووقف الحساب أو إلغائه ولن يكون موقع الموازي مسئول أمام المستخدم أو أي طرف آخر لإنهاء تصريح الدخول.
في حال رغبة المستخدم إلغاء الخدمة يرجي اتباع التعليمات التالية:
  • ادخل إلى حسابك على موقع الموازي.
  • إذهب إلى الأوامر الموجودة بالأعلى - " الحساب "
  • حدد موقع خيار "إدارة حسابي "
  • اختر إلغاء الحساب في أسفل الصفحة جهة اليسار "إلغاء "
  • ستظهر نافذة بادخال كلمة السر لحسابك .
  • اختر "نعم"
  • ملاحظة : للموازي الحق الغاء الحساب دون إبداء الأسباب.


7) وقف أو تعديل الخدمة :
إن دخولك إلى الموازي واستخدامك له قد ينقطع من حين لآخر لأي سبب من عدة أسباب ومن ضمنها، على سبيل المثال لا الحصر، فشل عمل المعدات، التحديث الدوري، صيانة أو إصلاح الموازي أو الإجراءات الأخرى التي قد يختار الموازي اتخاذها، تبعاً لتقديره الحصري. ولا يستطيع الموازي دائماً توقع أو التنبؤ بالصعوبات الفنية أو غيرها من الصعوبات التي قد تؤدي إلى الفشل في الحصول على البيانات أو خسارة البيانات، أو الخلفية المصممة على مواصفات شخصية، أو غيرها من أشكال الانقطاع في الخدمة. ولا يستطيع الموازي أن يأخذ على عاتقه المسؤولية عن المواعيد الدقيقة أو دقة أو حذف أو عدم تسليم أو الفشل في تخزين أي معلومات أو اتصالات أو خلفيات مصممة على مواصفات شخصية للمستخدم. وعلى سبيل المثال، عند عرضها من خلال الخدمة، فإن معلومات الحساب تكون حديثة فقط كما في تاريخ عرضها. ويمكنك تحديث معلومات حسابك من خلال الخدمة، وذلك بالطريقة الموصوفة في التعليمات ذات العلاقة.

8) الإشعارات عن طريق الهاتف والبريد الالكتروني:
سوف يحصل المستخدم على اشعارات آلية واختيارية متعلقة بالحساب .
تمثل تلك الاشعارات الدورية في أعقاب تغييرات معينة يتم إجـراؤها آلياً على حسابك لدى الموازي ، مثل التغيير في معلومات حسابك. ولست بحاجة إلى تنشيط هذه التنبيهات. ورغم أنه قد يكون لديك الخيار على كتم وعدم إظهار بعض هذه التنبيهات الآلية، فإننا نوصي بألاّ تقوم بذلك باعتبار أنها قد تكون متعلقة بأمن حسابك.
أما الاشعارات الاختيارية المتعلقة بالحساب فهي قد ترسل عادة كجزء من الخدمة وللمستخدم الحق في وقف استقبال الاشعارات الاختيارية بناء على طلب يقدم عن طريق البريد الالكتروني.
يدرك المستخدم ويوافق على أن أي اشعارات ترسل إليك من خلال الخدمة قد تتأخر أو يمنع وصولها نتيجة لمجموعة من العوامل ، ويبذل الموازي أفضل جهوده لتوفير الاشعارات في المواعيد المحددة وبمعلومات دقيقة. غير أننا لا نضمن تسليم ولا دقة محتوى أي تنبيه. كما يوافق المستخدم بأن الموازي لن يكون مسؤولاً عن أي تأخير أو فشل في تسليم أو الخطأ في توجيه أي تنبيه ، نتيجة لأية أخطاء في محتوى أي تنبيه ، أو عن أية إجراءات تتخذ أو لا تتخذ من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث اعتماداً على أي تنبيه.

9) الحقوق التي تمنحها لنا :
يملك المستخدم كامل المعلومات و البيانات و كلمات سرّ و أسماء مستخدمين أو أرقام هوية سرية وغيرها من معلومات الدخول إلى الموقع أو مواد أو غيرها من المحتويات ويشار إليها مجتمعة بإسم "محتوى الحسابات" والتي تزودنا بها من خلال الخدمة ، فإنك ترخص للموازي، وبدون أي رسوم استخدام محتوى الحسابات فقط لغرض توفير الخدمة. ويجوز للموازي أن يستخدم محتوى الحسابات ذاك، ولكن فقط لتزويد الخدمة لك. وبتقديمك لمحتوى الحسابات، فإنك تفوض الموازي لاستخدامه لهذا الغرض، دون أي التزام للموازي بدفع أي رسوم أو غيرها من القيود.
إنك تفوض الموازي بموجب هذا وتسمح له باستخدام المعلومات المقدمة من قبلك إلى الخدمة (مثل كلمات سرّ الحساب وأسماء المستخدمين) لتصميم الخدمة بحيث تكون متوافقة وقابلة للربط مع مواقع الأطراف الأخرى. وأنت تفهم وتوافق على أن الخدمة لا تتمتع بالرعاية أو المصادقة من قبل أي طرف ثالث يمكن الوصول إليه من خلال الخدمة.

10) حقوق الملكية :
إن محتويات الموازي، ومن ضمنها محتواه ( أنظر واشعر( مثل النص ، الرسوم البيانية الصور، الشعارات وأيقونات الأزرار ، والصور الفوتوغرافية ، والمحتويات التحريرية ، والإشعارات، وبرامج التشغيل (ومن ضمنها برامج الكمبيوتر المستندة إلى البريد الإلكتروني) وغيرها من المواد الأخرى، هي محمية بموجب قوانين الكويت وغيرها من قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية الأخرى المطبقة
كما يقر المستخدم ويوافق على أن هذه الخدمة وكل ما يترتب عليها من برامج أساسية وثانوية مستخدمة للوصول إلى الخدمة هي معلومات سرية مملوكة ومحفوظة بقوانين حقوق الطبع والملكية. كما أنه يقر أن محتويات رعاة الدعاية أو المعلومات المقدمة للمستخدم من خلال الخدمة هي حقوق للطباعة أو علامات تجارية أو حقوق اقتراع أو حقوق ملكية محمية ومحفوظة من قبل القانون. باستثناء المواد المصرح بها بتصريح مباشر من قبل الشركة أو المعنيين، ويقر المستخدم بأنه لن يقوم بتعديل، إيجار، إقراض، بيع، توزيع، أو خلق أعمال مطابقة أو مماثلة للخدمة أو برامجها كليا أو جزئيا.

11) الاحتيال الالكتروني والفيروسات وخدمات شبكة المعلومات ( الانترنت ) :
يقر المستخدم بعدم التعامل مع أي روبوت أو عنكبوت أو أداة مسح أو رابط عميق (deep link) أو غيره من الأدوات الآلية المشابهة لجمع أو استخراج البيانات، أو البرامج أو اللوغاريتم أو المنهجيات للدخول إلى الموازي أو الحصول عليه أو نسخه أو مراقبته أو أي جزء من الموازي، بدون الموافقة الكتابية الصريحة من الموازي، وهي موافقة قد يحجبها الموازي بناء على تقديره الحصري.

تستخدم أو تحاول استخدام أي محرك أو برمجيات تشغيل أو أدوات أو عناصر أو غيرها من الوسائل أو الآليات (ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر أدوات التصفح أو العناكب أو الروبوتات أو أدوات التجسيد أو العناصر الذكية) للتجول أو البحث في موقع الموازي، فيما عدا محركات البحث وأدوات البحث المتاحة من خلال الخدمة وفيما عدا أدوات التصفح المتاحة عموماً لدى أطراف أخرى (مثل مستكشف مايكروسوفت .
تحميل أو بث أي ملف يحتوي على فيروسات أو دود أو فيروسات أحصنة طروادة أو أي ملامح أخرى ملوثة أو مدمرة، أو خلافاً لذلك تتدخل بالسير الملائم لعمل الموازي أو للخدمة، أو:
تحاول فكّ الشيفرة أو تفريق أو تفكيك أو إعادة هندسة أي من برامج التشغيل التي تشكل أو بأي شكل آخر تكوّن جزءاً من الموازي أو الخدمة.

وتوافق على أن أي توظيف أو أي علاقة أخرى تشكلها أو تحاول تشكيلها مع أي جهة توظيف أو موظف أو مقاول تتصل به من خلال مجالات الموازي التي قد تكون مصممة لذلك الغرض، هو أمر بينك وبين جهة التوظيف تلك أو الموظف أو المقاول وحده، وليس بيننا وبينك.
ولا يجوز لك نسخ أو استخدام معلومات الهوية الشخصية أو معلومات الاتصال الخاصة بالعمل حول مستخدمين آخرين للموقع بدون موافقتهم. ومن المحظور استخدام رسائل البريد الإلكتروني أو رسائل البريد العادي أو المكالمات الهاتفية وغيرها من الاتصالات التي ليست رداً على مثيلاتها، إلى أفراد أو شركات تحصل أنت على تفاصيل عناوينها من خلال الخدمة.
لا تضمن شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية وموقعها الالكتروني عن أية عوائق لخدمة الانترنت لنقل المعلومات أو الاتصالات وتنفي أية مسئولية أو اعتراض لأي من تلك المعلومات أو الاتصالات كما لا تقدم أية ضمانات بخصوص ادخال أو سرعة أو توفر الحماية الأمنية لهذه الخدمة.

12) التنصل القانوني من التعهدات والضمانات :
إن المحتوى وكل الخدمات والمنتجات المرتبطة مع الموازي أو المقدمة من خلال الخدمة، إنما هي مقدمة إليك على أساس "وضعها الراهن" أو "كما هي متاحة". ولا يقدم الموازي أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أم ضمنية، بشأن محتوى أو تشغيل الموازي أو الخدمة. وتوافق صراحة على أن استخدامك للخدمة هو على حساب مخاطرك حصراً.
ولا يقدم الموازي أي تعهدات أو ضمانات أو كفالات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بخصوص دقة أو موثوقية أو اكتمال المحتوى على موقع الموازي أو الخدمة، سواء كان ذلك المحتوى مقدماً من قبل الموازي أو من قبل مستخدم للخدمة. ويتنصل الموازي قانونياً من أي ضمانات بشأن عدم المخالفة أو الملاءمة لغرض محدد. ولا يقدم الموازي أي تعهدات أو ضمانات أو كفالات بأن المحتوى الذي قد يكون متاحاً من خلال الخدمة هو محتوى خالي من التلوث بأي فيروسات أو أي رموز أو إجراءات روتينية تتعلق ببرمجة الكمبيوتر وتحتوي على خصائص ملوثة أو مدمرة أو التي يكون القصد منها تدمير أو الاعتراض المستتر أو نزع ملكية أي نظام أو بيانات أو معلومات شخصية.

13) التعويض :
يقرويوافق المستخدم على المحافظة على شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية وشركاتها الزميلة وموظفيها وموزعي خدماتها وشركائها الآخرين وجميع من لهم علاقة قانونية بها، من التضرر هو وشركاته الزميلة ومدرائه وأعضاء مجلس إدارته ومساهميه وموظفيه ووكلائه واستشارييه ومستشاريه، من ضد كل المطالبات والمصروفات، ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر رسوم المحاماة من قبل أي إدعاء أو طلب متضمنا أتعاب المحاماة من قبل أي طرف آخر ، كلياً أو جزئياً، والناشئة عن أو تُعزى إلى أي مخالفة من جانبك لهذه الاتفاقية.

14) الضمان :
يقر المستخدم ويكون على مسئوليته وحده بأن شركة الموازي للاستشارات المالية والقانونية وعن طريق موقعها الالكتروني لا تقدم أي كفالات أو ضمانات بأي صورة أو شكل من الأشكال المذكورة أو المتضمنة كما يلي بيانه:
  • موقع الموازي ليس بورصة مسجلة ولا مخطط مالي ولا سمسار .
  • موقع الموازي ليس وسيط استثمار أو مستشار ضريبي.
  • لا يقدم موقع الموازي أيه استشارات قانونية أو ضريبية أو مالية.
  • موقع الموازي غير مسجل في سجل مؤسسات الوساطة لدى سوق الكويت للأوراق المالية.
  • موقع الموازي ليس مستشار استثمار مسجل بموجب القانون التجاري الكويتي.
  • موقع الموازي لا يضمن خلو الخدمة من أية أخطار.
  • موقع الموازي لن يكون مسئولا عن الأضرار المترتبة عن تحميل أية مواد يقوم المستخدم بتحميلها على جهازه. وإن هذه المواد تكون محملة بناءا على مسئولية المستخدم وحده وكل مايترتب على ذلك من فقدان للمعلومات هي من مسئوليات المستخدم المطلقة.
  • كافة المعلومات الموجودة بموقع الموازي لن تكون بمثابة ضمان للمستخدم.


15) القوانين والأحكام والأنظمة السائدة :
اتفاقية المستخدم وعلاقتها مع الموازي ستكون محكومة بقوانين دولة الكويت دون إعطاء اعتبار للمنازعة أو لاختيار أحكام القانون. وأي نزاع بين الموازي أو شركاته الزميلة أو مدرائه أو أعضاء مجلس إدارته أو مساهميه أو موظفيه أو وكلائه أو استشارييه أو مستشاريه، تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذه الاتفاقية، سوف يتم حلّه حصرياً ضمن دولة الكويت، فيما عدا ما يتعلق بضرر قريب الأجل يتطلب حلاً على شكل أمر قضائي مؤقت، أو أولي، وفي هذه الحالة يجوز للموازي أن يسعى للحصول على مثل هذا الحل لدى أي محكمة لديها ولاية اختصاص قضائي على أطراف الاتفاقية.
إن كل المواثيق والاتفاقيات والتعهدات والضمانات الواردة في هذه الاتفاقية، ستظل نافذة المفعول حتى بعد انتهاء صلاحية قبولك لهذه الاتفاقية وإلغاء هذه الاتفاقية.

16) شرط التحكيم :
ينص شرط التحكيم على أنه قد يطلب منك لحل أي مطالبة أو نزاع عن طريق التحكيم حتي لو كنت تفضل التقاضي، يجب أن تحل كافة الخلافات والمطالبات التي قد تنشأ بينك وبين شركة الموازي بخصوص حساب المستخدم أو الخدمات المرتبطة بالحساب عن طريق التحكيم . ويتعين اجراء التحكيم وفقا للقواعد السارية في دولة الكويت والقوانين المرتبطة بها.

17) القوة القاهرة :
توافق على حمايتنا من أو ضد، وتوافق على أننا لن نكون مسؤولين عن أية مسؤولية أو تكاليف أو خسائر ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر بسبب القوة القاهرة وذلك يشمل على سبيل المثال وليس الحصر القيود الحكومية قوانين أسواق البورصة والأسواق الأخرى أو الحرب أو العصيان المدني أو الزلازل أو الإضرابات أو تعطل الأجهزة أو تعطل خط الاتصال أو تعطل النظام أو الجهاز الأمني أو الدخول غير المصرح به أو السرقة أو أية مشكلة فنية أو خلاف ذلك والتي قد تمنعك من إدخال أو إلغاء أو تعديل أي أمر أو تمنعنا من التصرف بخصوص أمر أو أية أحداث أو ظروف خارجة عن نطاق سيطرتنا.

18) حدود مسئولية الموازي :
سوف لن يكون الموازي بأي حال من الأحوال مسؤولاً أو ملزماً تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث، سواء من حيث العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك، بشأن أية أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو ناشئة كنتيجة أو تحذيرية أو مقدرة أو عقابية، ومن ضمنها دون حصر خسارة الربح أو العائد أو الأعمال، والتي تنشأ كلياً أو جزئياً عن دخولك إلى الموازي أو استعمالك للخدمة أو هذه الاتفاقية، حتى ولو تم إبلاغ الموازي بإمكانية حدوث مثل تلك الأضرار. وبغض النظر عن أي شئ خلافاً لذلك في هذه الاتفاقية، فإن مسؤولية الموازي تجاهك لأي سبب كان، وبغض النظر عن شكل الإجراء، ستظل في كافة الأوقات مقتصرة على لا شيء (أي صفر) .
وتوافق على أن أي سبب للإجراء ينتج عن أو يتصل باستخدامك لخدمة الموازي يجب أن يبدأ خلال أسبوع (1) واحد بعد نشوء السبب، وإلاّ فإن مثل ذلك السبب ينقضي بصفة دائمة بانقضاء تلك المهلة.

© All Rights Reserved Al Mowazi