A+ A-
12فبراير
"المطوع التجارية" و New Balance تفتتحان فرعاً في مول العاصمة

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية افتتاح فرع جديد للعلامة التجارية New Balance في الكويت، وتحديداً بمول العاصمة، في قلب مدينة الكويت. 

وبهذه المناسبة، أقيم حفل افتتاح حضرته سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت كارين ساساهارا، والمدير العام الإقليمي في New Balance ستيوارت هينوود، ورئيس مجلس الإدارة ?الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل علي المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي خالد فيصل المطوع، إضافة إلى مجموعة كبيرة من محبي العلامة التجارية New Balance. 

وقد اختارت العلامة التجارية New Balance أن تحتفل بهذا الافتتاح بطابع كويتي، فاختارت السدو، حيث قامت بتسليط الضوء على هذه الحرفة التقليدية بالتعاون مع بيت السدو، من خلال عرض حي لعمل السدو، وتزيين جميع أرجاء المعرض والأحذية بشرائط من السدو المُحاك يدوياً، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات، مثل: التخطيط باستخدام الخط العربي، والعزف على العود، إلى جانب عرض مميز للرسم عن New Balance باستخدام الرمل.

يقع الفرع الجديد في مول العاصمة بالطابق الأرضي، ويوفر تشكيلة متنوعة من الأحذية والملابس الرياضية والعصرية، وتحديداً رياضة الجري، للرجال والنساء والأطفال.

 تتميز منتجات New Balance بالعملية، وتناسب جميع الفئات العمرية من الرياضيين والهواة ومُحبي الأسلوب الحياة الرياضي والعصري. 

تأسست شركة New Balance بمدينة بوسطن في ولاية ماساتشوستس الأميركية عام 1906، بهدف إظهار القيادة المسؤولة، وتأسيس علامة تجارية عالمية تشكل محل فخر للشركاء والمجتمعات، كما تسعى دائماً إلى تمكين الناس من خلال الرياضة والعمل الحرفي لإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات حول العالم. وقد تم افتتاح الفرع الأول للعلامة التجارية في 360 مول، ويُعد فرع مول العاصمة هو الفرع الثاني الذي تفتتحه شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية لـ New Balance في الكويت.
 

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi