A+ A-
7فبراير
عمومية "الإخلاص الدولية" المقبلة تناقش انتخاب مجلس إدارة جديد

تناقش عمومية شركة الإخلاص الدولية القابضة العادية المقبلة التي من المزمع عقدها في يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024 بمقر الشركة تقريري مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومراقب الحسابات والبيانات المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2022 وتقرير التعاملات مع أطراف ذات صلة عن السنة المالية المنتهية في أغسطس 2022.

وتناقش أيضاً توصية مجلس الإدارة بعدم صرف مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم المالية والقانونية عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2022، وانتخاب مجلس إدارة جديد لإنتهاء مدة مجلس الإدارة الحالي.

وتستعرض عمومية الشركة اية مخالفات أو جزاءات رصدتها الجهات الرقابية وأوقعت بشأنها جزاءات على الشركة (إن وجدت)، وتناقش الموافقة على الإستقطاع لصالح الاحتياطي القانوني وعدم الاستقطاع لصالح الاحتياطي الاختياري.

كما تناقش عمومية "الإخلاص" المقبلة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2022، والموافقة على تفويض مجلس الإدارة بشراء أو بيع أو التصرف في أسهم الشركة في حدود 10% من مجموع رأس المال وفقاً للضوابط والشروط التي تنص عليها القوانين الصادرة بهذا الخصوص، والتوصية بتعيين مدقق حسابات للشركة عن السنة المنتهية في أغسطس 2023.

ونوهت الشركة بأن جميع بنود الجمعية العامة العادية تخضع لموافقة الجهات المختصة.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi