A+ A-
30يناير
«المتحدة لإدارة المرافق» توقع عقد تشغيل وصيانة المرافق التابعة لـ «طيران الجزيرة»

تتويجا لجهودها الحثيثة ورؤيتها الاستراتيجية الطموحة، نجحت الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM) في توقيع عقد تشغيل وصيانة المرافق مع شركة طيران الجزيرة، والتي تشمل مباني شركة طيران الجزيرة بما فيها مبنى الركاب T5. 
وحضر حفل توقيع العقد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في الشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM) أحمد الكندري، والمدير التنفيذي للعمليات في الشركة إبراهيم عبداللطيف، والرئيس التنفيذي لمبنى ركاب طيران الجزيرة (T5) ناصر العبيد. 
بهذه المناسبة، قال الكندري إن توقيع عقد إدارة وتشغيل مرافق شركة طيران الجزيرة يعتبر تتويجاً للنجاحات الاستثنائية التي حققتها الشركة على مدار السنوات الماضية، لتؤكد من جديد مكانتها التشغيلية الرائدة والمرموقة كواحدة من أفضل مقدمي خدمات إدارة المرافق والمنشآت في الكويت ومنطقة الخليج والشرق الأوسط. 
وأشار إلى أنه من خلال هذا العقد ستقوم «المتحدة لإدارة المرافق» بتوفير القوى العاملة الماهرة والمدربة تدريباً عالياً لتشغيل وصيانة كل مرافق طيران الجزيرة، وتقديم تجربة عالمية المستوى في إدارة المرافق، من خلال توفير بيئة عمل آمنة ومسؤولة بيئياً وتنظيمياً، والحفاظ على كل المرافق التابعة للشركة. 
واختتم حديثه قائلاً: «تعتبر خدمات التشغيل والصيانة الموجودة لدى الشركة المتحدة لإدارة المرافق الحل الشامل في مجال إدارة المرافق، عبر توفير قاعدة عمل تتسم بالمرونة والشمولية والتكامل، وستقدم الشركة مستويات عالية في الأداء وعلى نحو يواكب ما تشهده أغلب مطارات العالم من مشاريع تطويرية تهدف في النهاية إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والناقلات الجوية وتنمية مواردها وإيراداتها المالية».

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi