A+ A-
15يناير
"مجموعة الراشد القابضة" عدلت أغراضها

وافقت عمومية شركة مجموعة الراشد القابضة غير العادية التي عقدت في يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023 على تعديل المادة (7) من عقد التأسيس والمادة (4) من نظامها الأساسي لتصبح على النحو التالي: 

- أنشطة الشركات القابضة.
- تمويل أو إقراض الشركات التي تملك فيها أسهماً أو حصصاً وكفالتها لدي الغير وفي هذه الحالة يتعين أن لا تقل نسبة مشاركة الشركة القابضة في رأسمال الشركة المقترضة عن 20%.
- تملك حقوق الملكية الفكرية من براءات الاختراع والعلامات التجارية أو النماذج الصناعية وحقوق الامتياز وغيرها من الحقوق المعنوية واستغلالها وتأجيرها للشركات القابضة التابعة لها ولغيرها.
- تملك الأسهم لحساب الشركة القابضة فقط.
- مكتب إدارة أعمال الأنشطة القابضة.
- تملك العقارات والمنقولات اللازمة لمباشرة عملها في الحدود المسموح بها وفقاً للقانون ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو أن تشترك بأي وجه من الهيئات التي تزاول أعمالأ مشابهة لأعمالها أو التي تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو أن تلحقها بها.

ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة. ويجوز للشركة أن تمارس أعمالاً مشابهة أو مكملة أو لازمة أو مرتبطة بأغراضها المذكورة.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi