A+ A-
8يناير
عمومية «الخدمات التعليمية» المقبلة تناقش انتخاب أعضاء مجلس إدارة للثلاث سنوات القادمة

تعقد شركة الخدمات التعليمية العالمية المتكاملة (IIES) عموميتها العادية عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2023 يوم الاثنين الموافق 22 يناير 2024، وذلك لمناقشة بنود جدول أعمالها ومن ضمنها تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات وتقريري هيئة الرقابة الشرعية والمخالفات (المالية وغير المالية) التي تم توقيعها على الشركة من قبل الجهات الرقابية المعنية وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2023 والمصادقة عليها (إن وجدت).

ومناقشة البيانات المالية وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في أغسطس 2023، ومناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على المساهمين وتقرير التعامل مع اطراف ذات صلة وفق النظم المعتمدة للسنة المالية المنتهية في أغسطس 2023، والتعاملات التي ستتم خلال السنة المالية 31 أغسطس 2024.

ومناقشة أيضاً اقتراح مجلس الإدارة بعدم صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم الإدارية والقانونية عن السنة المالية المنتهية في 31 اغسطس 2023، وانتخاب أعضاء مجلس إدارة جديداً للثلاث سنوات القادمة.

وتعيين أو إعادة تعيين هيئة الرقابة الشرعية ومراقب الحسابات للشركة عن السنة المالية التي ستنتهي في 31 أغسطس 2024 وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابه.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi