A+ A-
13نوفمبر
«المرافق العمومية» تنظم ورشة عمل حول AI

نظمت شركة إدارة المرافق العمومية، بالتعاون مع شركة سفيرة للمسؤولية الاجتماعية، ورشة عمل حول مفهوم الذكاء الاصطناعي (AI) وتطبيقاته في مجال إدارة المرافق بشكل فعال، ومن أهداف الورشة تدريب المشاركين على كيفية استخدام التكنولوجيا المتقدمة والبيانات الضخمة لتحسين أداء الخدمات وتحسين الكفاءة العامة، وتناولت أيضاً كيفية استخدام التكنولوجيا للمساهمة في تحقيق الأهداف المستدامة، مع التركيز على مساهمة الشركة بدورها في المسؤولية الاجتماعية.

وصرح م. صالح العثمان، الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذه الورشة تعكس التزامها بمفهوم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وتسعى إلى تحقيق تأثير إيجابي على كفاءة الأعمال والاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي.

وصرحت المهندسة مها البغلي، المديرة التنفيذية لـ «سفيرة للمسؤولية الاجتماعية»، ان هذه الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين بأساسيات الذكاء الاصطناعي، وكيف يمكن تطبيقه في مجال إدارة المرافق بشكل فعّال، حيث تم تدريب المشاركين على كيفية استخدام التكنولوجيا المتقدمة والبيانات الضخمة لتحسين أداء الخدمات وتحسين الكفاءة العامة.

وبهذه المناسبة، قال فواز الغانم، المدير الإداري في «إدارة المرافق العمومية» إن ورشة عمل الذكاء الاصطناعي تأتي ضمن سلسلة ورش عمل ودورات تدريبية لتطوير المهارات بالشركة، لمواكبة آخر التطورات المتلاحقة وتنفيذ الاستراتيجيات، كما تلتزم بتطوير المهارات العلمية والعملية لجميع موظفيها.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi