A+ A-
2نوفمبر
نعمل على إضافة خدمات جديدة إلى التطبيق لتقديم أفضل العوائد لمستثمرين
دخيل الدخيل: نحرص على مواكبة تطورات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
رسامبل: إعادة إطلاق تطبيق "myRasameel" بخدمات إضافية تلبي احتياجات العملاء

قال الرئيس التنفيذي في شركة رساميل للاستثمار دخيل الدخيل، إن الشركة أعادت إطلاق تطبيق “myRasameel” الخاص بها على الهواتف والأجهزة الذكية، بحلة جديدة تواكب التطورات التكنولوجية، مما يظهر حرصها على تقديم خدمات استثمارية متكاملة للمستثمرين في حلولها الاستثمارية المختلفة، ويسهم في تعزيز مكانتها وزيادة الثقة بقدراتها على تعزيز العوائد التي تقدمها لهم.

وأكد الدخيل حرص الشركة على استخدام أحدث التقنيات ومواكبة تطورات الذكاء الاصطناعي، وهو ما يظهر من خلال طرح التطبيق الجديد، مبيناً أنها تركز على الاستثمار الرقمي ورقمنة الخدمات والعمليات التي تقوم بها بما يساهم في تعزيز إنتاجية موظفيها وتطوير قدراتهم وخفض التكاليف التشغيلية وزيادة أرباحها بشكل دائم. وبين الدخيل أن «رساميل» تحرص على زيادة الاستثمار ورقمنة عملياتها ومواكبة تطورات الاستثمار الرقمي عن بعد، بما يساعدها على تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء، وتعزيز مكانتها التنافسية في جميع الأسواق التي تعمل بها.

ونوه إلى أن إطلاق تطبيق «myRasameel» بحلة متطورة يهدف إلى تقديم حلو مبتكرة وذكية واستقطاب فئة جديدة من العملاء، وهي مجرد البداية لسلسلة من الخدمات المالية والاستثمارية التي ستعود بالنفع والإيجاب على الشركة وجميع المستثمرين معها.

وأفاد أن تطبيق “myRasameel” يواكب التغيرات في قطاع الاستثمار، وهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام، ويوفر الوقت على المستثمرين والمساهمين، ويبقيهم على اطلاع على أحدث التطلعات والتوقعات في جميع الأسواق. وتابع الدخيل أنه بات بإمكان العملاء تنفيذ جميع العمليات المالية الخاصة بهم من إيداع واستثمار وشراء الأسهم من خلال التطبيق الجديد، الذي تتم إدارته من قبل فريق عمل يملك خبرة استثمارية كبيرة ولديه القدرة على توجيه النصائح التي ترضي تطلعات المستثمرين مع الشركة ومساعدتهم على تحقيق أعلى الفوائد الممكنة، ويقدم الدعم لهم على مدار الساعة، وكاشفاً عن عدم الحاجة لزيارة الشركة بل يمكن الاكتفاء باستخدام التطبيق من أي مكان في العالم لتنفيذ الاستثمارات التي تناسب العملاء بالتعاون مع فريق الشركة.

لفت الدخيل إلى حرص الشركة على زيادة حضورها في الأسواق العالمية والاستفادة من اتجاهات السوق الحالية والمستقبلية، ومواصلة الابتكار في توفير المنتجات ومنح قيمة مضافة للعملاء والمستثمرين في محافظها وصناديقها. وأوضح أن التطبيق الجديد يساعد على الاستثمار في الشركات التي تطور وتبتكر تقنيات وتكنولوجيات من شأنها إحداث طفرة في القطاعات من خلال منتجات واستراتيجيات عمل متطورة، مثل قطاعات البيع بالتجزئة والصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي ومعالجة البيانات والشبكات، وغيرها من المجالات القائمة على الابتكار. علاوة على الاستثمار في المعادن الثمينة والصكوك وصناديق المؤشرات وأوضح أنه تم تصميم التطبيق للاستثمار في جميع الأسواق الرائدة لتمكين المستثمرين من الاستفادة من اتجاهات السوق المستقبلية.

وقال الدخيل إن إطلاق تطبيق “myRasameel” بحلة جديدة أتى بعد إجراء العديد من الدراسات من قبل إدارة الشركة، والتي أظهرت رغبة المستثمرين في الدخول في استثمارات مبتكرة في ظل الوضع الحالي، خصوصاً وأن النمو المتسارع في قطاع التكنولوجيا حول العالم خلق فرصاً استثمارية جديدة للمستثمرين أفضل الفرص. وأفاد أن الفريق القائم على تطبيق myRasameel ” يعمل على مراقبة واقتناص أفضل الفرص الاستثمارية في الشركات التكنولوجية، وتشجيع المستثمرين على ضخ استثماراتهم فيها مع تقديم شرح كامل حول طريقة عملها وطريقة اختيار الشركات التي يستثمر بها التطبيق وأماكن تواجدها والعوائد التي يتطلع لتحقيقها للمستثمرين.

ودعا الدخيل الجميع إلى تحميل تطبيق “myRasameel” المتوافر على أجهزة الأندرويد والآيفون، والبدء برحلة استثمارية متطورة خالية من التعقيد ووفق أعلى مستويات الأمان، مؤكداً حرص الشركة الدائم على إضافة خدمات جديدة عبر التطبيق تلبي جميع احتياجات العملاء وتساعدهم على تحقيق أهدافهم بأعلى العوائد الممكنة في السوق.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi