A+ A-
10أغسطس
عقارات الكويت تُوقِّع شراكة استراتيجية مع «سنام» في «إيرادات الدولية العقارية»

أعلنت شركتا عقارات الكويت وسنام العقارية توقيع مذكرة تفاهم لشراكة استراتيجية، لإطلاق منتجات عقارية جديدة عبر شركة عقارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي شركة إيرادات الدولية العقارية، من خلال محفظة عقارية متنوعة ذات عوائد مجزية تسمح بتوزيع أرباح دورية للمساهمين، ويعد هذا التعاون الأول بين الشركتين، ويهدف الى تقديم حلول مبتكرة ومستدامة في مجال الاستثمار العقاري.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «عقارات الكويت»، طلال البحر: «تسعى عقارات الكويت نحو بناء استراتيجية استثمارية عقارية مميزة، تحقق من خلالها عوائد مجزية للمساهمين والمستثمرين».

وأضاف البحر أن شركة إيرادات الدولية العقارية تعتبر باكورة التعاون بين «عقارات الكويت» و«سنام العقارية»، وتتميز أصولها العقارية بتنوع خصائصها وأغراضها وعوائدها المجزية. وسيبلغ رأسمال إيرادات الدولية العقارية عقب توقيع مذكرة الشراكة الاستراتيجية ما يزيد على 13 مليون دينار، حيث ستبلغ حصة شركة عقارات الكويت 62.5 بالمئة، وتبلغ حصة «سنام العقارية» 37.5 بالمئة، بعد إتمام إجراءات الشراكة الاستراتيجية.

من ناحيته، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «سنام العقارية»، د. سليمان العبدالجادر: «إن الشراكة مع شركة عقارات الكويت تأتي في إطار سعي الجانبين لاستكشاف وتطوير الفرص الاستثمارية، وتوسيع آفاق التعاون في قطاع الاستثمار العقاري، بما يسهم في تحقيق أهداف الشركتين، ويعود بالفائدة على المساهمين.

وأضاف العبدالجادر: «استغرق الإعداد لهذا المشروع عدة أشهر للانتهاء من الدراسات المصاحبة والمعدة من مكاتب استشارية متخصصة لاعادة هيكلة «إيرادات»، وضم محفظة تتكون من 12 عقاراً متنوعاً يشمل الاستثماري والتجاري والطبي، وتأمل إدارة الشركة أن تنهي كل الإجراءات مع الجهات الرقابية والرسمية خلال الفترة القادمة». وأضاف: «سعداء بشراكتنا مع شركة عقارات الكويت، صاحبة السجل الحافل بالنجاحات، والخبرة في قطاع العقار بالكويت، ونفخر بالتعاون معهم لتقديم منتج فريد للمساهمين».

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi