A+ A-
25يوليو
عمومية "رساميل" المقبلة تناقش انتخاب (العضو المستقل) لمجلس إدارتها

تناقش عمومية رساميل للاستثمار العادية التي ستعقد بتاريخ 8 أغسطس 2023 في تمام الساعة 11:00 صباحاً بسوق الصفاة الدور الثالث قبول استقالة عضو مجلس الإدارة (العضو المستقل) وانتخاب عضو مستقل جديد لمجلس إدارتها.

وتناقش أيضاً عمومية الشركة تقريري مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي ونتائج أعمالها عن السنة المنتهية في 31 مارس 2023 ومراقب الحسابات الخارجي عن نتائج البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في مارس 2023 والمصادقة عليه واعتماد صافي الربح قابل للتوزيع.

واستعراض أية مخالفات رصدتها الجهات الرقابية وأي عقوبات صدرت نتيجة لتلك المخالفات ونتج عنها تطبيق جزاءات (مالية وغير مالية) على الشركة وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2023 (إن وجد)، وذلك بما لا يتعارض مع القوانين المعمول بها والضوابط الرقابية التنظيمية التي تصدرها الجهات الرقابية المعنية بهذا الخصوص ومناقشة ملاحظات ممثل الجهة الرقابية حال حضوره.

كما تناقش عمومية "رساميل" المقبلة اقتراح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في مارس 2023، واقتراح مجلس الإدارة بعدم توزيع مكافأة أعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2023.

واستعراض والمصادقة على التعاملات التي تمت مع أطراف ذات صلة للسنة المنتهية في مارس 2023 والسماح بالتعامل مع أطراف ذات صلة للسنة المالية القادمة، وتلاوة كل من تقرير الحوكمة ولجنة التدقيق، وتقرير هيئة الرقابة الشرعية ومكتب التدقيق الشرعي الخارجي عن نتائج البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2023 والمصادقة عليهم.

وتعيين أو إعادة تعيين مراقبي الحسابات من ضمن القائمة المعتمدة لدي هيئة أسواق المال وهيئة الفتوى والرقابة الشرعية ومكتب التدقيق الشرعي الخارجي من ضمن القائمة المعتمدة لمكاتب التدقيق الشرعي الخارجي المسجلين لدي هيئة أسواق المال المرخص لهم بالعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية مع مراعاة مدة التغيير الإلزامي لمكتب التدقيق الشرعي الخارجي للشخص المرخص له عن السنة المالية القادمة من 1 إبريل 2023 وحتى  31 مارس 2024 وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi