A+ A-
14مايو
«الأولوية للسيارات» توقع عقداً بقيمة فاقت مليونَي دينار مع «أودي الغانم»

قامت شركة الأولوية للسيارات وشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات بعقد صفقة شراء سيارات أودي لعدد 120 سيارة جديدة بمختلف الفئات التي تتميز بها سيارات أودي، وتعتبر من أحدث وأكثر السيارات تطورًا ورفاهية في العالم.

وتم الإعلان عن قيمة الصفقة، التي تجاوزت مليونَي دينار كويتي، في وقت تعتبر هذه الصفقة إضافة مهمة لكلتا الشركتين، حيث تعمل شركة الأولوية للسيارات على توفير أفضل العروض لعملائها، بينما تسعى شركة فؤاد الغانم إلى تقديم أفضل السيارات والخدمات للمستهلكين في المنطقة.

وهذا الإنجاز المهم لم يتم لولا العلاقة الوثيقة بين الشركتين، حيث بدأت الأولوية للسيارات منذ عام 2006 بتوفير سيارات أودي لإجارة تشغيلية لمدد طويلة تصل إلى 26 شهراً وكانت الرائدة في السوق المحلي في تقديم السيارات الفاخرة مع خدمات الرفاهية المصاحبة.

وتشمل هذه السيارات مجموعة متنوعة من الموديلات، حيث توفر «الأولوية» 10 فئات متنوعة من سيارات أودي لتحقق رغبات عملائها الذين يسعون للحصول على تجربة إجارة مميزة ومختلفة وتوفر الأولوية سيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية وسيارات السيدان الفاخرة. وتتميز سيارات أودي بالتصميم الجذّاب والأداء المذهل، إضافةً إلى توفيرها للعديد من الميزات التقنية الحديثة التي تساعد على تحسين تجربة القيادة.

وقال السيد طلال الشهاب رئيس مجلس إدارة شركة الأولوية للسيارات: نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، ونتطلع إلى توفير أفضل تجربة لعملاء الأولوية للسيارات من خلال شراكات مهمة مع وكلاء السيارات في الكويت.

تقدم الأولوية للسيارات حلولاً فاخرة للراغبين بتجربة الرفاهية من خلال استئجار سيارات تم اختيارها لتكون ضمن باقة فاخرة من الفئات المتنوعة لسيارات أودي. كما تقدم «الأولوية» عروضاً خاصة للشركات والقطاعات الحكومية تناسب حاجة العمل ومتطلباته.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi