A+ A-
2مايو
"بيتك للوساطة" عدلت أغراضها

عقدت شركة بيتك للوساطة المالية عموميتها غير العادية في يوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2023 بمقر الشركة، ووافقت على تعديل المادة رقم (5) ونص المادة رقم (4) من نظامها الأساسي للشركة لتصبح كالتالي: 

- وسيط أوراق مالية مسجل في بورصة الكويت للأوراق المالية.
- ولا يجوز للشركة القيام بأي عمل آخر غير ما ذكر في الفقرة السابقة وعلى الأخص أعمال المضاربة في الأوراق المالية أو أي أعمال تجارية أو عقارية أخرى.
- يستثنى من هذ الحظر الوارد في الفقرة السابقة ما قد تقوم به الشركة من استثمار أموالها (والتي لا تزيد عن نصف مجموع رأسمالها واحتياطاتها في أسهم استثمار طويل الأمد) وأيضاً ما تقوم بشرائة من عقارات لأغراض استعمالها كمكاتب لها أو سكن لمواظيفها.
- عمليات الوساطة المرتبطة ببيع وشراء العملات الأجنبية والسلع والمعادن الثمينة والأدوات المرتبطة بها الفورية.
- إستغلال الفوائض المالية المتوفرة لدي الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
على أن لا يترتب على قيام الشركة بممارسة هذه الأنشطة اتخاذ مراكز فورية أو آجلة من العملات الأجنبية لصالحها أو ممارسة نشاط شركات الصيرفة.

ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية او بالوكالة، ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشئ أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi