A+ A-
29مارس
«المطوع التجارية» تفتتح أول فرع لـ«جو آند ذا جوس» في الكويت بمجمع أرجانيا

افتتحت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أول فرع في الكويت للمقهى الدنماركي الرائد عالمياً «جو آند ذا جوس»، في مجمع أرجانيا بمنطقة الشويخ، في حفل شبابي يدعو إلى اتباع نمط حياة صحية، وبحضور قياديي شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية و«جو آند ذا جوس».

ومع هذا الافتتاح تدخل شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية لأول مرة في قطاع المطاعم والمقاهي الرائدة، حيث تُعد هذه الشراكة مع «جو آند ذا جوس» متميزة جداً، لأنها اسم عريق في عالم المقاهي الصحية، وستكون إضافة غنية للسوق الكويتي، ومن المتوقع أن تنال استحساناً وإقبالاً غير مسبوقين من العملاء، خصوصاً مع التوسع في الثقافة الصحية بالمجتمع، حيث يستقطب «جو آند ذا جوس» الأشخاص الذين يتبعون نمط حياة صحياً، ويحبون تناول القهوة في بيئة حيوية ممتعة.

يُذكر أن هذا الافتتاح هو الخطوة الأولى من سلسلة افتتاحات متتالية لأفرع «جو آند ذا جوس» في الكويت ضمن استراتيجية توسع تلبي متطلبات العملاء واحتياجاتهم.

تأسست «جو آند ذا جوس» في كوبنهاغن بالدنمارك، وتعمل على تشغيل أكثر من 300 محل حول العالم، وأخيراً في منطقة الخليج، ضمنها الإمارات والسعودية وقطر. يهتم المقهى بجيل الشباب الصاعد، ويوفر لهم بيئة عملية ومنصة إبداعية لتشجيعهم على الاجتهاد والعطاء، كما يقدم خيارات متنوعة من العصائر والقهوة والأطعمة الصحية في أجواء عصرية وممتعة.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi