A+ A-
20فبراير
عمومية "أوتاد العقارية" أقرت توزيع أرباح نقدية بنسبة 12%

عقدت شركة أوتاد العقارية جمعيتها العمومية العادية في 16 فبراير الجاري، بحضور 89 في المئة من المساهمين، وأقرّت توصية مجلس إدارتها بتوزيع 12 في المئة نقداً على مساهميها بما يُعادل 12 فلساً للسهم الواحد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ وليد خالد الصباح، أنها تمكنت من تحقيق صافي أرباح قدره 6.98 مليون دينار بربحية 16 فلساً للسهم في 2022، بزيادة 1.46 مليون دينار و26 في المئة، بينما سجلت الإيرادات التشغيلية زيادة 7 في المئة إلى 16.47 مليون دينار.

وأكد الصباح أن أعمال الشركة استقرت على الرغم من التحديات التي تواجه دول المنطقة والعالم، لافتاً إلى أن نمو الأرباح جاء نتيجة إنجاز بناء وتأجيرعقارين، الأول مجمع سكني على الطريق الساحلي في منطقة المهبولة والآخر برج تجاري بوسط العاصمة بمنطقة القبلة مقابل بنك الكويت المركزي القديم، لينضما إلى عقاراتها الموزعة في محافظات الكويت المختلفة.

وأضاف أن الشركة لا تألو جهداً في تعزيز أصولها وإيراداتها عبر القيام بإجراء مسح كامل للسوق وبما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية وبشكل يتوافق مع طموح المساهمين، منوهاً إلى أنها ماضية في تطبيق إستراتيجيتها الرامية لانتقاء الفرص العقارية التي تُعزز إيراداتها التشغيلية على المدى البعيد.
 

مصدر الخبر: جريدة الراي الكويتية

© All Rights Reserved almowazi