A+ A-
28نوفمبر
"بوبيان للأسماك" عدلت أغراضها

وافقت عمومية شركة بوبيان للأسماك غير العادية التي عقدت في يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 بمقر الشركة، ووافقت على تعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (4) من نظامها الأساسي لتصبح على النحو التالي: 

- القيام بأعمال صيد وتجهيز وتسويق الأسماك محلياً وخارجياً.
- القيام بشراء وبيع جميع أنواع الأسماك الطازجة والمبردة والمجهزة وغيرها وتسويقها محلياً وخارجياً.
- استيراد وتملك المراكب والمعدات على اختلاف أنواعها اللازمة لهذا الغرض.
- القيام بعمليات استزراع الأسماك بكافة أنواعها محلياً وخارجياً.
- تملك المزارع السمكية وإقامة المنشآت والمباني اللازمة لأداء أغراضها واستيراد الآلات والماكينات على اختلاف أنواعها واللازمة لهذه الصناعة.
- إجراء الأبحاث والدراسات المتعلقة بنشاط الشركة بالتعاون مع الجهات المتخصصة سواء بالكويت أو الخارج.
- فتح مراكز تسويق الأسماك الطازجة والمثلجة والمجهزة.
- تملك العقارات وإقامة المنشآت والمباني اللازمة لإنشاء المصانع التي لها علاقة بالأسماك والمصايد البحرية واستيراد الآلات والماكينات على اختلاف أنواعها واللازمة لهذه المصانع.
- مزاولة جميع أنواع النشاط الذي له علاقة بالثروة السمكية.
- للشركة أن تشتري أو تستأجر أو تبادل أو تؤجر أو تحصل على أموال منقولة أو غير منقولة أو أية حقوق امتيازات تكون لازمة لتنفيذ أغراضها في الداخل أو في الخارج.
- عموماً القيام بكافة العمليات والصناعات التي من شأنها أن تؤدي إلى تنمية الثروة السمكية وذلك بكافة الطرق الحديثة والعملية سواء في داخل دولة الكويت أو في خارجها.
- نشاط البيع بالتجزئة للمواد الغذائية.
ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو أن تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت وفي الخارج ولها أن تشتري هذه الهيئات أو أن تلحقها بها.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi