A+ A-
19يوليو
«المتحدة لإدارة المرافق» تنال «الأيزو»

قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «المتحدة لإدارة المرافق» إن حصول الشركة على شهادة الأيزو يعزز مكانتها وأعمالها في سوق إدارة المرافق بالكويت ودول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط.

حصلت الشركة المتحدة لإدارة المرافق على شهادة الجودة أيزو رقم 41001: 2018 والخاصة بنظام إدارة المرافق، في إنجاز جديد ومرموق لمواكبة أحدث النظم العالمية وتعزيز مكانتها الرائدة تجاه عملائها.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «المتحدة لإدارة المرافق» أحمد الكندري، إن شهادة الجودة الخاصة بنظام إدارة المرافق تُعد أول معيار عالمي لإدارة المرافق مقدم من المنظمة الدولية للتوحيد والقياس (ISO)، وبهذا الإنجاز أصبحت «إدارة المرافق» أول شركة إدارة مرافق في الكويت تحصل على هذه الشهادة المعتمدة دولياً.

وأشار الكندري إلى أن «حصول الشركة على شهادة الايزو إنجاز نفتخر به، ويعزز مكانتها وأعمالها في سوق إدارة المرافق بالكويت ودول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط»، موضحاً أن هذا الإنجاز كان محصلة لعمل وجهد دؤوب ومنتظم للشركة بجميع قطاعاتها وأقسامها.
وأوضح أن «المتحدة لإدارة المرافق» تحتل مكانة متقدمة في قطاع إدارة المرافق في الكويت والمنطقة كشركة تقدم خدمات متكاملة لإدارة المرافق والممتلكات، وتواصل تطبيق التقنيات المبتكرة والمعايير التشغيلية المتقدمة ذات المستوى العالمي على خدماتها بصورة مستمرة.

إضافة جديدة

وقال الكندري إن شهادة الايزو الجديدة التي حصلت عليها الشركة تُعد إضافة جديدة للشهادات السابقة التي حصلت عليها، وهي: ISO 9001 والخاصة بنظام إدارة الجودة وISO 14001 وISO 45001، والتي تؤكد التزام الشركة تجاه المعايير الخاصة بالأمن بالسلامة والبيئة وتقديم الخدمات للعملاء بأفضل وأرقى جودة، خصوصاً أن تطور صناعة إدارة المرافق في الكويت والمنطقة يدفع باتجاه ضرورة تقديم أفضل آليات العمل، وهو ما تسعى إليه الشركة لتكون نموذجا مميزا يحتذى به.

ويُعد نظام إدارة المرافق ISO 41001 أول معيار دولي لنظام إدارة المرافق (FMS) في العالم من المنظمة الدولية للتوحيد والقياس (ISO)، والذي يساعد شركات إدارة المرافق على تقديم خدمات عالية الجودة باستمرار ووفقاً لمتطلبات أصحاب العقارات والأملاك، ومن خلال تحقيق هذا الإنجاز أثبتت «المتحدة لإدارة المرافق» تسخيرها لكل الإمكانيات لتقديم خدمات متقدمة في الكويت ودول مجلس التعاون وشمال إفريقيا.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi