A+ A-
29مارس
لتزويد عملائه من المشاريع الصغيرة بخدمات تأمينية
«بوبيان»: اتفاقية تعاون مع «بوبيان تكافل»

أعلن بنك بوبيان توقيع اتفاقية شراكة مع شركة بوبيان للتأمين التكافلي، لتقديم مجموعة واسعة من العروض والتغطيات المميزة لمنتجات التأمين بأسعار تنافسية لعملائه من إدارة الأعمال المصرفية، وذلك في إطار العمل على استراتيجية التوسع في طرح الجديد من المنتجات والخدمات للعملاء.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون، إن هذه الاتفاقية تأتي كخطوة مهمة لترسيخ واستكمال استراتيجية "بوبيان" نحو دعم عملائه من أصحاب الأعمال من الأفراد والشركات، ومنحهم العديد من المزايا التي يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات إنتاجية عالية وتحفيز بيئة الأعمال.

وأضاف أن "بوبيان"، بجميع إداراته، لا يدخر أي جهد لدعم المشاريع الصغيرة والمبادرات الكويتية الشابة والشركات الناشئة الراغبة في تحقيق تطلعاتها في السوق الكويتي، الذي يشهد نمواً متزايداً لقطاع الأعمال الخاصة.

وأكد السعدون أن "بوبيان" يُعد أكثر البنوك المحلية التي تولي الشباب اهتماماً خاصاً، انطلاقاً من "الخبرات التي اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية، والتي أهلتنا لمعرفة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم، واحتضان أفكارهم".

مضمون الاتفاقية

وحول مضمون الاتفاقية، أوضح السعدون أنها تستهدف عملاء "بوبيان" من الإدارة المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحاليين، لتقديم حلول وتغطيات تأمينية مبتكرة ومستحدثة خصيصاً لهم توفر الحماية اللازمة والأمان والطمأنينة للاستمرار في إدارة أعمالهم دون عناء وتفكير تجاه الناحية التأمينية لمشروعهم.

وأضاف أن من "أنواع المنتجات التأمينية المُقدمة من قبل شركة بوبيان للتأمين التكافلي لعملائنا في إدارة المصرفية للأعمال، عرض خاص على الحرائق والأخطار المرتبطة، حيث توفر هذه الخدمة التغطية الكاملة للحماية من الحرائق والعواصف والأعاصير والزلازل والفيضانات والأضرار".

واستكمل السعدون سلسلة الخدمات التأمينية المتمثلة في عرض خاص لتعويضات العمال، والتي تعوض عن الإصابة الجسدية لموظفي العميل والناتجة عن الحوادث التي تقع أثناء العمل وبسببه، كذلك وفر "بوبيان" لعملائه من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة واحدة من أهم الحلول التأمينة وأبرزها، وهي تغطية تعويضات الشاملة عن الأضرار التي تلحق بالطرف الثالث (عميل بوبيان)، والتي يمكن تمديدها لتجنب الالتزامات المحتملة الناشئة عن انتهاك شروط السياسة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi