A+ A-
27ديسمبر
"عربي القابضة" تعلن تفاصيل الصلح مع "مشفى الطبية"

أعلنت شركة مجموعة عربي القابضة، اليوم الاثنين، تفاصيل اتفاقية الصلح مع شركة مشفى للخدمات الطبية، أعقب ذلك إعلان بورصة الكويت عودة سهم "عربي القابضة" للتداول اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء.

وقالت "عربي القابضة" في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إن مضمون اتفاقية الصلح مع "مشفى الطبية" حول ملكية أسهم شركة مستشفيات الضمان الصحي، وفي المقابل يتم تنازل الطرفين عن كافة القضايا المتداولة بينهما.

وأوضحت الشركة أن الاتفاقية لا يوجد له أثر مالي مباشر على المجموعة في الوقت الحالي؛ لارتباطها بالتزامات مستقبلية، وسيتم الإفصاح عن أي أثر فور حدوثه.

من جانبها، أعلنت بورصة الكويت اليوم عقب الإفصاح المذكور أعلاه، عن إعادة التداول على أسهم "عربي القابضة"، اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2021 بناءً على طلب هيئة أسواق المال.

وأعلنت البورصة أمس إيقاف التداول على أسهم "عربي القابضة" اعتباراً من يوم أمس الأحد؛ وذلك بناءً على طلب هيئة أسواق المال الكويتية دون إيضاح الأسباب.

كانت "عربي القابضة" أعلنت يوم الأربعاء الماضي، عن توصلها لاتفاق مع شركة مشفى للخدمات الطبية، يتم بمقتضاه الصلح بين الشركتين، دون الإفصاح عن أية تفاصيل.

 

مصدر الخبر: مباشر

© All Rights Reserved almowazi