A+ A-
16أغسطس
«بوبيان تكافل» تطلق وثيقة «صحة» للتأمين الصحي للأفراد والعائلات

أعلنت شركة بوبيان للتأمين التكافلي عن طرح وثيقة «صحة» للتأمين الصحي للأفراد والعائلات والتي تمنح لعملائها تأمينا صحيا شاملا سنويا يتميز بمجموعة من العروض والتغطيات المميزة وذلك في إطار العمل على استراتيجية التوسع في طرح الجديد من المنتجات والخدمات للعملاء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بوبيان تكافل إبراهيم الخزام: تعتمد خطة توسعنا لمنتجات بوبيان تكافل على طرح الجديد والمميز لعملائنا والتي تستهدف مختلف الشرائح سواء للأفراد او العائلات بهدف الوصول إلى اعلى مستوى من رضا العملاء.

وحول خدمات وثيقة «صحة»، قال الخزام ان الوثيقة تمنح عملاءها تأمينا شاملا لمدة 12 شهرا لتصل تغطيتها الى 10000 دينار سنويا، باشتراك سنوي ابتداء من 140 دينارا، حيث تشمل التغطيات العديد من الخدمات مثل الاستشارات، العلاجات، فحوصات العيادات الخارجية، العمليات الجراحية، الأمراض المزمنة، الحمل والولادة، الأسنان وغيرها.

وأضاف ان اهم ما يميز «صحة» انها تغطي شبكة واسعة من المرافق الطبية المنتشرة بالكويت سواء كانت كبيرة كالمستشفيات الخاصة او حتى مراكز صحية بجانب أكثر من 200 عيادة وصيدلية.

وقال الخزام إن أبرز ما يميز شركة بوبيان للتأمين التكافلي هو خدمة العملاء المميزة سواء من حيث السرعة في الإنجاز أو الإتقان في جميع الخطوات والإجراءات التي تمنح العميل تجربة مميزة، وأشار: عند رغبة العميل في التعاقد للحصول على وثيقة «صحة» يتم إنجاز المعاملة بكل سهولة، فلا يستلزم الامر تقديم اي تقارير طبية او فحوصات سابقة، هو ما يبحث عنه العميل وما نسعى نحن الى تقديمه والانفراد به.

من ناحية اخرى، أوضح الخزام ان الفترة الأخيرة شهدت طرح منتجات مواكبة لتطورات السوق أبرزها تأمين السفر الذي يشمل تغطية الإصابة بفيروس كوفيد 19 حيث تشمل التغطية المصاريف الطبية الطارئة في حالة الإصابة بفيروس كورونا حتى استقرار الحالة لغاية 30 ألف يورو، وتشمل التغطية كبار السن لعمر 85 سنة.
 

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi