A+ A-
3أغسطس
العمومية الغير عادية لـ"النوادي القابضة" توافق على تعديل أغراضها

وافقت العمومية الغير عادية لشركة النوادي القابضة التي انعقدت في يوم الأربعاء الموافق 23 يونيو 2021 في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً على تعديل الأغراض التي أسست من أجلها الشركة، وبناءً عليه تم تعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (4) من النظام الأساسي المتعلقتين بالأغراض التي تأسست من أجلها الشركة ليصبح بيانهما كالتالي: 
- تملك أسهم شركات مساهمة كويتية أو أجنبية وكذلك تملك أسهم أو حصص في شركات ذات مسئولية محدودة كويتية أو أجنبية أو الاشتراك في تأسيس هذه الشركة بنوعيها أو إدارتها وكفالتها لدى الغير. 
- إقراض الشركات التي تملك فيها أسهماً وكفالتها لدى الغير في هذه الحالة يتعين ألا تقل نسبة المشاركة الشركة القابضة في رأسمال الشركة المقترضة عن 20% بالمائة على الأقل. 
- تملك حقوق الملكية الصناعية من براءات اختراع أو علامات تجارية أو صناعية أو رسوم صناعية أو أية حقوق أخرى تتعلق بذلك و تأجيرها لشركات أخرى لاستغلالها سواء في الكويت أو خارجها. 
- تملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها وفقاً للقانون. 
- استغلال الفوائض المالية المتوافرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية وعقارية تدار من قبل شركات متخصصة. 
- بيع وشراء الأسهم والسندات لحساب الشركة فقط. 
ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة. 
ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi