A+ A-
8يوليو
عمومية (المستقبل العالمية للاتصالات) تناقش توزيع أرباح نقدية عن عام 2020

تعقد شركة المستقبل العالمية للاتصالات عموميتها العادية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021 بمنطقة الشرق- شارع أحمد الجابر- أبراج العوضي (3)- الدور السادس، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
- سماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، والمصادقة عليه.
- سماع تقرير مراقب الحسابات عن البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020، والمصادقة عليه.
- مناقشة البيانات المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، واعتمادها.
- سماع تقرير المخالفات والجزاءات التي رصدتها الجهات الرقابية.
- سماع تقرير التعاملات التي تمت أو ستتم مع أطراف ذات صلة.
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 بنسبة 1% من القيمة الاسمية للسهم. أي ما يعادل (1 فلس كويتي لكل سهم)، وبإجمالي مبلغ 98,712 د.ك (ثمانية وتسعون ألف وسبعمائة وأثنى عشر دينار كويتي) بعد خصم أسهم الخزينة، وذلك للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العامة وبعد موافقة الجهات المختصة.
- تحويل مبلغ 25,000 د.ك (خمسة وعشرون ألف دينار كويتي) مما زاد عن الحد الأدنى المقرر قانوناً للاحتياطي القانوني إلى حساب الأرباح المرحلة، وذلك بعد موافقة الجمعية العامة والجهات المختصة.
- مناقشة تفويض مجلس الإدارة بشراء أو بيع أسهم الشركة بما لا يتجاوز 1% من عدد أسهمها.
- مناقشة إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.
- تعيين أو إعادة تعيين مراقب لحسابات الشركة للسنة المالية التي سوف تنتهي في 31 ديسمبر 2021، وتفويض مجلس الإدارة في تحديد أتعابه.
وقالت الشركة أنه في حالة عدم اكتمال نصاب اجتماع الجمعية العامة العادية البالغ أكثر من 50% من رأسمال الشركة المصدر في التاريخ سالف الذكر. فسينعقد الاجتماع الثاني في نفس المكان والزمان يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، وسيكون الاجتماع صحيحا أياً كان عدد الحاضرين من المساهمين برأسمال الشركة المصدر.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi