A+ A-
30مارس
عمومية عادية وغير عادية لـ "المجموعة الاستثمارية العقارية الكويتية" في 7 أبريل المقبل

تعقد شركة المجموعة الاستثمارية العقارية الكويتية عموميتيها العادية وغير العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 في تمام الساعة الحادية عشر والساعة الثانية عشر ظهر يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل 2021 بمقرها الكائن بمنطقة الشرق – شارع أحمد الجابر – بجوار لجنة المناقصات – الدور السابع – بقاعة الاجتماعات، وذلك لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدولي الأعمال التاليين:


جدول أعمال الجمعية العامة العادية يتضمن:

أولاً: مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي ونتائج أعمالها عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 والمصادقة عليه. 
ثانياً: تلاوة كل من تقرير الحوكمة وتقرير لجنة التدقيق عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 والمصادقة عليهما.
ثالثاً: مناقشة تقرير مراقب الحسابات المستقل عن نتائج البيانات المالية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 والمصادقة عليهما واعتماد صافي الريح القابل للتوزيع.
رابعاً: مناقشة استقطاع احتياطي قانوني بنسبة 10% مبلغ (32,600) دينار كويتي.
خامساً: مناقشة استقطاع احتياطي اختياري بنسبة 10% مبلغ (32,600) دينار كويتي.
سادساً: استعراض تقرير بالتعاملات مع الأطراف ذات الصلة. 
سابعاً: استعراض أية مخالفات أو جزاءات تم توقيعها على الشركة من الجهات الرقابية خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 (إن وجد).
ثامناً: مناقشة توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 6% (ستة بالمائة) من رأس المال خصماً من الأرباح المرحلة. 
تاسعاً: مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم منح مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 . 
عاشراً: مناقشة إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة وإخلاء طرفهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارة عن أعمال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 . 
حادي عشر: اعتماد تعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية التي تنتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2021 وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه على أن يكون من ضمن المسجلين في  السجل الخاص لدى هيئة أسواق المال.

جدول أعمال الجمعية العامة الغير عادية ويتضمن:

أولاً: تعديل نص المادة (5) من عقد التأسيس ونص المادة (4) من النظام الأساسي للشركة.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi