A+ A-
24مارس
إن سي إم للاستثمار حققت 4.8 مليون دينار صافي ربح في عام 2020

عقدت شركة إن سي إم للاستثمار الجمعية العمومية العادية السنوية أمس، وذلك برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ناصر المري، حيث تم اعتماد جميع بنود جدول الأعمال.

وقال المري خلال الجمعية العمومية ان شركة إن سي إم للاستثمار حققت صافي ربح بقيمة 4.8 ملايين دينار للسنة المالية المنتهية في 2020 بالمقارنة بصافي ربح بقيمة 1.25 مليون دينار للعام السابق وهو ما يمثل زيادة 3.55 ملايين دينار أي بنسبة 284%.

وذكر المري في كلمته أمام المساهمين أن تحقيق شركة إن سي إم للاستثمار أرباح خلال 2020 هو إنجاز كبير نظرا إلى التحديات الصعبة التي فرضتها الظروف الصحية الناجمة عن انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وقد بذلت الشركة جهودا كبيرة لضمان استمرار تقديم الخدمات للعملاء من دون انقطاع مع الحرص على الحفاظ على صحة وسلامة موظفينا.

وأشار المري إلى ان رؤية الشركة تتمثل في توسيع عملياتها بشكل أكبر في منطقة الخليج وكذلك على الصعيد الدولي لكي تصبح المؤسسة المالية الأولى المفضلة للعملاء، علاوة على ذلك نعتزم تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا من خلال زيادة عروض المنتجات والوصول إلى أسواق مالية إضافية.

وأضاف: «على الرغم من الظروف الراهنة وحالة عدم الاستقرار في الأسواق المالية العالمية خلال جائحة كورونا والالتزام بالقرارات الصحية الحكومية والتي كانت من ضمنها فرض حظر كلي وجزئي لمنع تفشي الوباء، التزمت شركة إن سي إم بخدمة عملائها دون أي انقطاع، وذلك من خلال تطوير خطة عمل للتواصل الافتراضي مع العملاء دون أي تأثير ملحوظ على مستوى خدمة العملاء أو الكفاءة».

وتابع المري: «نواصل التركيز على تزويد عملائنا بأفضل منصات التداول الإلكتروني، كما واصل معهد نور سي إم أكاديمي للتعليم والتدريب التابع للشركة عقد ندوات ودورات افتراضية للعملاء من خلال تبني التحول الرقمي مما أدى إلى زيادة في عملاء الشركة بنسبة 74% خلال العام، بينما زادت ودائع العملاء وحجم التداول بنسبة 31% و38% على التوالي، مقارنة بالعام السابق، مما أدى إلى زيادة ملحوظة بنسبة 78% في صافي إيرادات التداول على أساس سنوي».

واختتم المري حديثه قائلا: «كانت الأسواق المالية العالمية متقلبة في جزء كبير من العالم مما أدى إلى زيادة نشاط تداول العملاء، حيث لم يؤثر التداول الإلكتروني على نشاط العملاء على نطاق واسع أثناء جائحة كورونا».

مصدر الخبر: جريدة الأنباء

© All Rights Reserved almowazi