A+ A-
17مارس
بوبيان كابيتال 0 % 25
«بوبيان كابيتال» تطلق أول منصة رقمية إسلامية

دشّنت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار، الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان، منصة «بوبيان إنفست»، والتي تعد أول منصة استثمارية رقمية متوافقة بالكامل مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي يمكن من خلالها إنشاء وإدارة محفظة ذكية تتناسب مع الأهداف المالية للعملاء.

وقالت مدير تنفيذي أول في إدارة الأصول والتداول في «بوبيان كابيتال» بدرية الحميضي «نجحنا بإطلاق أول منصة استثمارية رقمية متوافقة بالكامل مع الشريعة الإسلامية، لمساعدة عملائنا على استثمار أموالهم في أسواق المال المتنوعة وفي مختلف الأصول والقطاعات بالتوافق مع الشريعة الإسلامية، إذ يحدد العميل أهدافه الاستثمارية ومستوى المخاطر ليقوم المستشار الاستثماري الرقمي بإنشاء المحفظة المناسبة له».

وأشارت الحميضي إلى أنه عبر «بوبيان إنفست»، يمكن للعميل إدارة حسابه من أي مكان وفي أي وقت من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة، أو استخدام التطبيق نفسه، إلى جانب توافر عدد من خبراء ومستشارين بالاستثمار يشرفون بصفة مستمرة على كل ما يخص العميل من خططه المالية حتى إدارة استثماراته في حال طلب أي مساعدة.

وأضافت «تهدف منصة بوبيان انفست إلى مساعدة العملاء للعمل على تحقيق أهدافهم المالية المستقبلية بكل بساطة وسلاسة، وأصبح الاستثمار أسهل ليتمكن العميل من إعادة استثمار أرباح وتوزيعات محفظته المالية تلقائياً من دون أي عناء».

وأوضحت الحميضي أنه استكمالاً لمميزات «بوبيان إنفست»، فهي تهدف لحماية العملاء من تحولات وتقلبات السوق، منوهة بإمكانية إيداع المبالغ تلقائياً.

وكشفت أنه بالنسبة للعملاء الراغبين في استثمارات موحدة، فيمكنهم أن يختاروا من بين مجموعة صناديق «بوبيان كابيتال» الاستثمارية الرائدة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وأن يكتتبوا في أي منها «أونلاين»، من دون الحاجة لزيارة فرع لـ «بوبيان».

وشددت على سعي «بوبيان كابيتال للاستثمار» لمواكبة التطورات التقنية وتقديم الحلول المناسبة لعملاء «بوبيان»، لتمكنهم من الحصول على تجربة استثمارية فريدة ومتكاملة.

وذكرت أن خدمة «بوبيان إنفست» متاحة للعملاء من المواطنين الكويتيين والمقيمين، شرط أن يكون عمر المستثمر 21 سنة أو أكثر، وأنه يتطلب منهم استثمار رصيد لا يقل عن 5000 دولار لتفعيل الحساب.

مصدر الخبر: جريدة الراي

© All Rights Reserved almowazi