A+ A-
2فبراير
د. محمد القناعي: طب العائلة والأسنان والأطفال والأشعة والمختبر من أهم خدمات المراكز
شركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان» تستقبل عملاء التأمين الصحي الخاص

أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) بدء استقبال مراكزها للرعاية الصحية الأولية لعملاء التأمين الصحي الخاص.

وتأتي هذه الخطوة لتقديم رعاية صحية متكاملة في طب العائلة والأسنان والأطفال وخدمات الأشعة والمختبر لعملاء شبكة وابميد (WAPMED) خلال هذه الفترة للمواطنين والمقيمين، من خلال طاقم طبي يتمتع بخبرة واسعة، ويستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الموثوقة والمعتمدة عالمياً لتوفير خدمات رعاية صحية متكاملة ضمن منظومة "ضمان" الصحية.

وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي بالوكالة لـ "ضمان" د. محمد القناعي: "تتولى مراكز الشركة تقديم خدمات طبية شاملة ومتكاملة وعالية الجودة للمرضى في مكان واحد، وقد حرصنا على توفير سبل الرعاية الشاملة من خلال استقبال مرضى التأمين الصحي الخاص التابعين لشبكة وابميد للحصول على الاستشارة الطبية وتلقي العلاج من الطاقم الطبي الذي يضم مجموعة من ذوي الكفاءة العالية. إضافة إلى ذلك، نعمل حاليا للتعاون مع جميع شركات التأمين لتمكين مشتركي هذه الشركات من الاستفادة من خدمات مراكز ضمان".

وأضاف القناعي: "من جانب آخر، بالنسبة للمرضى الذين ليس لديهم تأمين صحي خاص لتغطية تكاليف الاستشارة والعلاج، فقد وضعنا على عاتقنا مسؤولية توفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات الصحية لضمان صحتهم وسلامتهم، ولذلك فقد بادرنا بتقديم خدمات طبية مماثلة لأسعار وزارة الصحة على جميع الخدمات الطبية المتنوعة بحيث يتلقى عملاؤنا العلاج بأسعار مناسبة خلال جائحة مرض كورونا المستجد".

وتقدم مراكز ضمان خدمات طب العائلة التي تتضمن الاستشارة والتشخيص والعلاج لمختلف الحالات الصحية ومنها الحادة والمزمنة، إضافة الى الصحة الوقائية والفحوصات، فمن خلال عيادات طب العائلة يتم توفير رعاية صحية شاملة ومستمرة للمرضى في إطار الأسرة والمجتمع ولجميع الأعمار من الجنسين.

وتقدم مراكز ضمان كذلك خدمات طب الأسنان العلاجية الأولية والطارئة وخدمات طب الأطفال لتلبية ما يتعلق بالاستشارة والعلاج لمختلف الحالات من ناحية التشخيص والوقاية والمتابعة.

إضافة إلى ذلك، تتضمن المراكز قسم المختبرات وقسم الأشعة لتشخيص المرضى من خلال أجهزة ومعدات رقمية حديثة كأجهزة الموجات فوق الصوتية وأجهزة الأشعة (XRAY).

وتقوم مراكز ضمان في حولي والفروانية والضجيج باستقبال جميع المواطنين والمقيمين للاستفادة من خدماتها الطبية المتكاملة، وسيتم خلال هذا العام افتتاح مراكز ضمان في محافظتي الجهراء والأحمدي كجزء من استكمال المرحلة الأولى من منظومتها الصحية التي تتكون من خمسة مراكز للرعاية الصحية الأولية إضافة إلى مستشفيين في محافظتي الأحمدي والجهراء بطاقة استيعابية إجمالية 600 سرير.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi