A+ A-
1فبراير
«إن سي إم» للاستثمار اختتمت 2020 بأداء مميز رغم التحديات

قالت شركة إن سي إم للاستثمار (إحدى شركات الاستثمار والوساطة المالية المرخصة في الكويت) إن 2020 كان عاما مميزا لأعمال الشركة وذلك رغم التحديات والصعوبات التي واجهها العالم جراء انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) وما نتج عنها من إغلاقات جزئية وكلية لمنع تفشى الفيروس، مشيرة إلى أن استراتيجية الشركة كانت واضحة ودقيقة في ضرورة تعزيز الأداء التشغيلي واستدامة الأرباح.

وذكرت شركة إن سي إم للاستثمار في بيان صحافي، أنها نجحت خلال العام الماضي في إطلاق العديد من الخدمات للعملاء ولعل أبرزها إضافة منتجات تداول إلكتروني جديدة إلى سلة منتجات التداول الإلكتروني لديها، لتشمل مجموعة من الأسهم الأميركية لأكبر الشركات من نوع «عقود الفروقات» لتنضم إلى خط منتجاتها الحالي من عقود الفروقات.

وقالت الشركة إنه تم إطلاق تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وذلك بمزايا حصرية ودرجات عالية من الأمان وسهولة الاستخدام وتوفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها المتداول من إيداع وسحب وعمليات التحويل الداخلي بين الحسابات.

كما قامت «إن سي إم» للاستثمار بنشر ثقافة التداول الإلكتروني من خلال معهد «نور سي إم أكاديمي» والمرخص لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتقديم الاستشارات الإدارية والاقتصادية، حيث يتم عقد ديوانية التداول وورش العمل عبر وسائل الاتصال المرئي عن بعد بعدما دأبت على عقدها في مقر الشركة قبل جائحة كورونا فيما يستمر انعقاد الديوانية حتى الآن، كذلك تستمر ورش العمل التدريبية عن طريق شركة نور سي إم أكاديمي عن بعد مرتين شهريا المقدمة من قبل أفضل الكوادر والخبرات.

إلى ذلك، شاركت في أبرز المعارض الدولية المهتمة بمجال أسواق المال العالمية مثل معرض الفوركس دبي خلال شهري مارس وديسمبر 2020، وحصلت الشركة وعن جدارة على جائزة «أفضل وسيط معتمد في دول مجلس التعاون الخليجي»، وهو الأمر الذي يدفع الشركة ويحفزها للمحافظة على مستوى الخدمة المتميز للعملاء.

كما قامت «إن سي إم» للاستثمار خلال 2020 بتنفيذ العديد من الحملات التوعوية مثل حملة التحذير من الاحتيال حيث لاحظت الشركة استهداف بعض الشركات أو الأفراد عملاء الشركة مدعين بأنهم ممثلون عنها مما استوجبنا التأكيد عن طريق حملة توعوية مكثفة على أننا لا نقوم بإرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب بها ولا نقوم بإجراء مكالمات هاتفية غير متوقعة نطلب بها الإفصاح عن أي معلومات شخصية أو مالية أو تأكيدها أو الطلب من أي فرد تحويل مبالغ مالية إلى حسابات أفراد أو مؤسسات غير حسابات الشركة المعتمدة.

وكان للشركة دور بارز في تقديم مسؤوليتها المجتمعية في فترة الذروة لانتشار فيروس كورونا في الكويت حيث حرصت على تقديم النصائح عبر وسائل التواصل الاجتماعي والحث على سبل الوقاية والتباعد الاجتماعي مع استمرار تقديمها لخدماتها على أكمل وجه طوال فترة الجائحة.

وشاركت في حملات التبرع بالدم خلال شهري أكتوبر وديسمبر من العام الماضي بالتعاون مع مجموعة متبرعي الدم الباكستانية، حيث استقطب النشاط عددا كبيرا من المتبرعين بالإضافة إلى موظفي الشركة وتم تقديم التبرعات في أجواء يسودها حب العمل الإنساني والتعاون ودعم المرضى من أفراد المجتمع الكويتي.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi