A+ A-
10ديسمبر
نور للاتصالات + 784 % 221
"نور للاتصالات" توافق على التقارير والمستندات الخاصة بمقترح الاندماج مع "نور للاستثمار المالي"

في إفصاح مكمل لشركة نور للاستثمار المالي تم نشرة ببورصة الكويت كان مفادة "يرجى العلم بأنه قد ورد إلينا خطاب من شركة نور للاتصالات (شركة تابعة غير مدرجة وغير مرخص لها) وبصفتها أحد طرفي الإندماج المحتمل. بأن مجلس إدارتها قد اجتمع يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020م. الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، وقد تمت الموافقة على التقارير والمستندات المعدلة وفقاً لمتطلبات الجهات الرقابية والخاصة بمقترح الاندماج مع شركة نور للاستثمار المالي على النحو التالي: 
- تقرير مقوم الأصول الخاص بشركة نور للاتصالات ش.م.ك.م (المندمجة). 
- تقرير مستشار الاستثمار، عن مقترح الإندماج بين شركة نور للاستثمار المالي ش.م.ك.ع (الدامجة) وشركة نور للاتصالات ش.م.ك.م – شركة تابعة وغير مدرجة في بورصة الكويت وغير مرخصة من قبل هيئة أسواق المال – (المندمجة) بطريقة الضم. 
- مسودة مشروع عقد الإندماج. وفقاً للإجراءات المنصوص عليها في الكتاب التاسع (الإندماج والاستحواذ) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية وتعديلاتها. 
- تمت الموافقة على التوصية للجمعية العامة غير العادية للشركة لتخفيض رأسمال الشركة لتنفيذ عملية الإندماج، بعد أخذ موافقة الجهات الرقابية ذات الصلة، ولا يوجد أثر للمعلومة الجوهرية على المركز المالي لها في الوقت الحالي.

مصدر الخبر: بورصة الكويت

© All Rights Reserved almowazi