A+ A-
6ديسمبر
نور للاتصالات + 784 % 221
9 ديسمبر.. مجلس إدارة "نور للاستثمار" يناقش الاندماج مع "نور للاتصالات"

يناقش مجلس إدارة شركة نور للاستثمار المالي يوم 9 ديسمبر الجاري، التقارير والمستندات المعدلة الخاصة بعملية الاندماج مع شركته التابعة نور للاتصالات، وهو ما سيناقشه مجلس الأخيرة أيضاً نفس اليوم.
وحسب بيان شركة نور للاستثمار لبورصة الكويت، اليوم الأحد، فإن مجلس إدارتها سيناقش أيضاً مقترح إعادة هيكلة راس المال وفقاً لمتطلبات الجهات الرقابية، وذلك ضمن إجراءات عملية الاندماج بين الشركتين.
أما مجلس إدارة نور للاتصالات فسوف يناقش مقترح تخفيض رأس المال الشركة، وفقاً لمتطلبات الجهات الرقابية، وذلك ضمن إجراءات عملية الاندماج بين الشركتين.
وكانت نور للاستثمار أعلنت في يونيو، موافقة مجلس إدارة شركة نور للاتصالات (تابعة للمجموعة غير مدرجة بالبورصة وغير مُرخص لها) على مشروع الاندماج المحتمل مع "نور للاستثمار".
وفي أكتوبر السابق، وافق مجلس إدارة كل من شركتي نور للاستثمار، ونور للاتصالات على التقارير والمستندات الخاصة باقتراح الاندماج مع الشركتين، مع أخد تأثير الأحداث الناتجة عن انتشار فيروس كورونا.
وتضمنت المستندات تقرير مقوم الأصول الخاص نور للاستثمار الدامجة، وتقرير مستشار الاستثمار عن مقترح الاندماج، كما اشتملت البيانات على مسودة مشروع عقد الاندماج.
وبينت نور للاستثمار أنه لا يوجد أثر لتلك المعلومة الجوهرية على المركز المالي لها في الوقت الحالي، علما بأن نور للاستثمار تستحوذ على 49.11% في نور للاتصالات.
وكانت أرباح "نور" ارتفعت 59.5% بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 9.3 مليون دينار، مقابل أرباح بقيمة 5.83 مليون دينار بالفترة نفسها من عام 2019.
 

مصدر الخبر: مباشر

© All Rights Reserved almowazi