A+ A-
15نوفمبر
لتوفير أحدث الحلول الرقمية وخدمات الاتصالات المتكاملة لـ«الخيران هايبرد»
Ooredoo و«التمدين» توقعان اتفاقية شراكة

أعلنت Ooredoo الكويت، توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «لؤلؤة التمدين» التابعة لمجموعة التمدين، مدة 5 سنوات، حيث ستقدم Ooredoo بموجب هذه الاتفاقية خدمات مبتكرة وحلول اتصالات رقمية متكاملة مدعمة بتكنولوجيا الجيل الخامس 5G الفائقة السرعة للمرحلة الأولى من مشروع الخيران «هايبرد أوتليت» مول في قلب مدينة صباح الأحمد البحرية، وهو أول وجهة في المنطقة تدمج بين تسوق «الأوتليت» وخيارات الترفيه المتعددة بأسلوب حياة عصري، فضلا عن تعزيز المشروع بخدمات تقنية أمنية على أحدث طراز، ووفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية.

وتواجد خلال توقيع اتفاقية الشراكة التي تمت الخميس الماضي في مقر Ooredoo الرئيسي في مدينة الكويت– كل من الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز البابطين، ورئيس قطاع العمليات فادي قعوار، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير إدارة القطاع الحكومي والشركات ثامر الطاحوس، في حين حضر من شركة التمدين لمراكز التسوق كل من الرئيس التنفيذي أحمد الصرعاوي، والمدير العام لتقنية المعلومات نبيل فارس، والمدير العام للتسويق للمجموعة معاذ الرومي، ومديرة مشاريع أولى شبنام شريف.

وأعرب البابطين قائلا «الفخر لنا اليوم بعقد مثل هذه الشراكة بيننا وبين إحدى أكبر الشركات في البلاد، وهي مجموعة التمدين عن طريق إحدى شركاتها، وهي لؤلؤة التمدين المتخصصة في بناء وإنشاء أحدث المجمعات التجارية في الكويت، التي تدمج بين تسوق «الأوتليت» وخيارات الترفيه المتعددة بأسلوب حياة عصري، فهذه الشراكة ما هي إلا انعكاسٌ لدور Ooredoo الرائد كشريك رئيسي في المشاركة في بناء مجمعات التسوق الذكية وإنشائها وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير العالمية، وتزويدها بأفضل الحلول الرقمية، وأحدث أنظمة الاتصالات الذكية».

وزاد البابطين على ذلك بالقول «لقد حرصنا خلال السنوات القليلة الماضية على أن نعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة، تلك التي تتعلق بشكل أساسي بتوفير تطبيقات الحياة الذكية، والتحوّل الرقمي في الكويت ولجميع القطاعات، مساهمة منا في تحقيق أهداف رؤية (كويت جديدة 2035)، وما هذه الشراكة إلا خطوة أخرى على هذا المسار».

وختم «سنعمل بكل جهد في تصميم وبناء شبكة متكاملة لخدمات الجيل الخامس لمشروع الخيران أوتليت، مع توفير بنية تحتية وفق أفضل المعايير الدولية، وبناء منظومة أمنية تقنية شاملة، فضلا عن أفضل الحلول التكنولوجية والأكثر تطورا، كما سيكون لهذا المشروع بصمة بارزة في قطاع الأعمال في الكويت، والشاهد على نهضتها».
ومن جهته، قال الصرعاوي «مع هذه الشراكة المميزة مع Ooredoo فإن مشروع الخيران سيكون -بلا شك- واحدا من أفضل وجهات التسوق والترفيه في دولة الكويت. يؤكد المشروع التزامنا بمواصلة ريادة الدولة في طليعة الوجهات الإقليمية الرائدة والمبتكرة للزوار من جميع أنحاء العالم الباحثين عن تجربة تسوق وترفيه شاملة ومتكاملة».

وأضاف: «من خلال شراكتنا مع Ooredoo الكويت، نحن على ثقة تامة أننا سنجسد المعنى الحقيقي للتكنولوجيا للرقمية، والبنية التحتية الآمنة، والذكاء الاصطناعي، مما سيعود بالنفع والفائدة على قطاعات الأعمال والأفراد».

الجدير بالذكر أن مشروع الخيران يقع في قلب مدينة صباح الأحمد البحرية جنوب دولة الكويت، ويمتد على مساحة 350 ألف متر مربع، ويشمل 70 ألف متر مربع من مساحات التجزئة ليضم العديد من الميزات الفريدة، حيث سيكون «الخيران هايبرد أوتليت» مول المركز التجاري المفضل في المستقبل، وسيحظى الزوار بالمناظر البحرية الساحرة التي يوفرها ممشى المرسى، والذي يمتد على مسافة 1.25 كيلومتر طولياً، بما في ذلك حديقة مشروع الخيران العامة ذات الإطلالات المذهلة على الواجهة البحرية ومنطقة المرسى، والتي تشكل إحدى المزايا الرئيسية للمشروع.

ويعزز مشروع الخيران مكانة «مجموعة التمدين» في قطاع التجزئة والترفيه والاستجمام، ويتماشى مع استراتيجية المجموعة التي تساهم في التنمية الاقتصادية لدولة الكويت.

يذكر بأن المشروع سيلبي المتطلبات المتغيرة للزوار وتوقعاتهم المتزايدة، للحصول على تجربة كاملة من خلال منافذ التسوق المتميزة، وتجارب الطعام الفريدة والمتعددة ومكونات ترفيه، بالإضافة لبرنامج حافل على مدار السنة يتضمن الفعاليات المتنوعة، وإقامة المعارض والعروض.

وبتوقيع هذه الاتفاقية، ستكون Ooredoo الكويت و(مجموعة التمدين) في صدارة السباق الرقمي في قطاع الأعمال في الكويت.
 

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi