A+ A-
24فبراير
«بوبيان كابيتال» تطلق التداول الاحترافي

أعلنت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان)، إطلاق اشتراك خدمة التداول الاحترافي، والتي تشمل خصائص مبتكرة ومطورة تساعد عملاء التداول على التحليل الفني للأسهم المختلفة، وتحليل أداء الأسواق بشكل دقيق، من خلال أحدث التقنيات المتقدمة مقابل رسوم شهرية تنافسية.

وقالت مدير تنفيذي أول في إدارة الأصول والتداول بشركة بوبيان كابيتال، بدرية الحميضي، إن «الخصائص المتوافرة في الخدمة تتضمن نافذة إدخال أوامر متقدمة، وسجل صفقات مباشرة، وخاصية الرسوم البيانية، وتحليل الأداء، وملخص المحفظة».

وأوضحت الحميضي أن «بوبيان كابيتال للاستثمار» تسعى دائما إلى مواكبة التطورات التقنية، وتقديم الحلول المختلفة لعملاء بوبيان للتداول، لتمكنهم من الحصول على تجربة تداول فريدة ومتكاملة بناء على رغبة العملاء.

من جانبه، أوضح محلل أول في إدارة الأصول والتداول، سليمان العنزي، أنه «تم تصميم نافذة إدخال الأوامر المتقدمة لتحقق عنصري السرعة والإنتاجية، حيث تتميز بتقليل عدد الخطوات المطلوبة لتنفيذ الأوامر. كما أن سجل الصفقات والأوامر يعرض جميع صفقات السوق المنفذة وجدول العروض والطلبات بالكامل».

وأضاف العنزي أن هذه المنصة تشمل أدوات الرسم البياني، وما يزيد على 50 مؤشراً فنياً لتحليل اتجاهات الأسعار، وفتح وإغلاق وتعديل المراكز من خلال الرسومات البيانية المدمجة بالكامل، إضافة إلى لوحات متابعة متخصصة لعرض مراكز الربح/الخسارة والعوائد وتاريخ الأداء الخاص بأي حساب لأطار زمني معيَّن.

وأكد أن خدمة بوبيان للتداول توفر تجربة تداول متميزة تمكِّن عملاءها من الحصول على مجموعة خدمات وساطة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تغطي مختلف الأسواق.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi