A+ A-
24نوفمبر
عمومية «العقارية للاستثمار»: استمرار لجنة التصفية

ابراهيم عبدالجواد - اعتمدت الجمعية العمومية غير العادية المؤجلة للشركة العقارية للاستثمار(تحت التصفية) استمرار عمل لجنة التصفية الحالية من دون إجراء تغيير أعضائها، وذلك لحين انتهاء اللجنة من أعمال التصفية النهائية.

ووافقت العمومية التي عقدت بنصاب قانوني بلغت نسبته %98.1، على استمرار ذات الصلاحيات السابقة للجنة وذات الشروط والآلية، مع الإقرار بصحة أعمالها السابقة، وإبراء ذمة أعضاء اللجنة عما قاموا به من أعمال التصفية حتى تاريخه.

وتتكون اللجنة الحالية التي تم إقرار استمرارها من 5 أعضاء من بينهم 3 ممثلين عن الأمانة العامة للأوقاف على رأسهم الأمين العام للأوقاف محمد عبدالله الجلاهمة، وعثمان إبراهيم العسكر، وحصة عبدالملك، بالإضافة إلى العضوين الآخرين أنور عبدالله العوضي، بدر خالد الزير.

واستوفت الأمانة العامة للأوقاف - بصفتها الناظرعلى وقف المرحوم عبدالله العوضي - ما يفوق حصص هذا الوقف في كامل أصول الشركة، وذلك في لفتة كريمة من أسرة المرحوم التي كانت حريصة كل الحرص على تسهيل استيفاء وقف المرحوم مورثها على حصصه في الشركة بالكامل، بل وبالزيادة وذلك باستئثار الوقف على أفضل وأهم أصول الشركة المتمثل في مبنى دار العوضي الكائن بمنطقة شرق شارع أحمد الجابر، الذي تبلغ قيمته حاليًا وفق آخر تقييم ما يزيد على 50 مليون دينار. وكانت لجنة التصفية الحالية خلال الفترة السابقة، قد انتهت مما يزيد على %80 من أعمال التصفية بعد أن حققت الشركة أرباحاً تفوق الـ 108 ملايين دينار حتى نهاية عام 2015.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi