A+ A-
29أكتوبر
«بيتك تكافل»: تطوير وثائق تأمين السفر

أعلنت شركة بيتك للتأمين التكافلي (بيتك تكافل) تطوير وثائقها لتأمين السفر، وإدخال تعديلات مبتكرة عليها، تحقق المزيد من المزايا للفرد وعائلته، كما تمت إعادة هيكلة اسعار الوثائق، لتحقيق المزيد من التنافسية مع إمكانات وقدرات شرائح العملاء المختلفة. وأشارت إلى أنه تمت زيادة البرامج لتتناسب مع جميع الشرائح، بعد أن أصبحت الوثائق «بلاتيني وذهبي وفضي وعادي وشنغن»، وتتمتع كل وثيقة بتغطيات ومميزات من حيث المصاريف الطبية، الحوادث الشخصية ومضايقات السفر، مما يخفف على حامليها، ويجعل متعة السفر حقيقية، ويكفل الأمان والراحة بشكل ملموس خلال الرحلة.

ويتزامن التطوير مع ما لمسته الشركة من حرص متزايد لدى المسافرين على اقتناء وثائق التأمين، ما دعاها الى طرح مزيد من الوثائق، علما بأن الوثيقة تغطي معظم دول العالم، وهي متعددة المدة، ما يوفر مرونة في اختيار الفترة الزمنية المناسبة لكل عميل، وبما يتناسب مع طبيعة الرحلة ان كانت سريعة أو إجازة طويلة.

وتواصل «بيتك تكافل» سعيها الدائم لخدمة عملائها من مختلف الشرائح والوصول إليهم في أماكن وجودهم، واستخدام الوسائل التقنية الحديثة لتحقيق ذلك، بما يوفر على العملاء ويسهل الحصول على الخدمة، ويعزز دور ومكانة الشركة في السوق بشكل عام، وفي سوق التأمين التكافلي بشكل خاص، عبر الاستمرار في سياسة التطوير والارتقاء بمستوى الخدمة، والاهتمام بالعميل.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi