A+ A-
10سبتمبر
عمومية (العنيزي الدولية للهياكل والصناعات الهندسية) وافقت على تعديل أغراضها

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة العنيزي الدولية للهياكل والصناعات الهندسية المنعقدة في يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2019، على تعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (4) من النظام الأساسي المتعلقة بالأغراض التي تأسست من أجلها الشركة لتصبح كالتالي:
- إنتاج هياكل السيارات والحاويات والشبرات (كويك سبان أو سوبر سبان) وجميع الأعمال المتعلقة بصناعة الحديد والبيوت الجاهزة والشاليهات (سندويتش بانل).
- إنشاء وتشغيل وإدارة كافة المشاريع الصناعية في مجال الأبنية المعدنية وصناعة الألومنيوم كالأبواب والشبابيك والوجهات الزجاجية والأنظمة والأوربية على اختلاف أنواعها وأغراضها داخل وخارج الكويت.
- تصنيع وتجهيز وتسويق كافة أنواع غرف التبريد والبرادات الثابتة والمتنقلة والمصنعة من السندوتش بانل واستيراد ملحقاتها من ماكينات وإكسسوارات وكل ما يلزم لتحقيق أغراض الشركة.
- تصنيع كافة أعمال المشغولات الحديدية كالأبواب والأسوار وصناعة أعمدة الإنارة واستيرادها وكذلك تصنيع وتركيب المنشآت والهياكل الحديدية الثابت منها والمتحرك.
- استيراد وتصدير وإعادة تصدير وبيع وشراء الحديد بكافة أنواعه وكافة المواد الأولية المصنعة وغير تامة الصنع من الآلات والمعدات والهياكل والمعلقة بالمباني (هياكل فراغية) والأعمال المعدنية وكل ما يلزم لتحقيق أغراض الشركة من معدات وآلات وأجهزة وملحقاتها.
- وتملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح لها وفقاً للقانون.
- تقديم كافة الخدمات الصناعية الخاصة بأغراض الشركة.
- استغلال الفوائض المالية المتوافرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية من قبل شركات وجهات متخصصة.
وتخضع جميع الأغراض سالفة الذكر لأحكام القانون. وذلك بعد موافقة الجهات المختصة.
ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة، ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالا شبيهة بأعمالها أو التي تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi