A+ A-
16يوليو
«وسطاء العقار» يعتمد «سكن» كمنصة تسويق إلكترونية

وقّع موقع وتطبيق سكن العقاري، التطبيق العقاري الرائد في الكويت، اتفاقية تعاون مع الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار، وهو المظلة التنظيمية للمكاتب العقارية الرسمية في الكويت، وذلك للتعاون بين الطرفين في تنظيم وتطوير السوق العقاري واعتماد الاتحاد لتطبيق سكن كتطبيق رئيسي في تسويق العقارات لدى أعضاء الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار.

وبهذه المناسبة، قال الشريك المدير في موقع وتطبيق سكن العقاري عبدالله الصالح إن «سكن» يسعى لتوثيق التعاون مع الجهات العقارية المختلفة والارتقاء بمهنة الوساطة العقارية والتسويق العقاري بمهنية واحتراف ومحاربة الظواهر الدخيلة وعمليات النصب العقاري التي يقع ضحيتها الباحثون عن العقارات، وتضر الاقتصاد الوطني، مضيفا ان اتفاقية التعاون مع الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار تأتي في هذا السياق من أجل المساهمة في حماية السوق العقاري وأعضاء الاتحاد من الدخلاء.

وبين الصالح أنه بموجب الاتفاقية سيقوم الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار باعتماد تطبيق سكن كنظام مطابق لمعايير وأهداف الاتحاد بما يتيح لأعضاء الاتحاد التسجيل فيه ونشر عروضهم العقارية بصفة دائمة.

كما سيقوم سكن بنشر وتسويق أنشطة وأخبار الاتحاد والنشرات التوعوية التي يصدرها للمساهمة في نشر وتعزيز الثقافية العقارية بين المواطنين والمقيمين.

من ناحيته، أشاد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار عماد حيدر، بموقع وتطبيق سكن، ونشاطه الواضح على شبكات التواصل الاجتماعي والإمكانات التي يتيحها للمكاتب العقارية في مجال الإعلام والتسويق العقاري بطريقة احترافية رفيعة، مضيفا أن الاتحاد في سعيه لتمثيل الوسطاء العقاريين وتطوير مهنة الوساطة العقارية سيقوم بالاستفادة من خبرات وتقنيات سكن بما يخدم أعضاء الاتحاد ويساعد على تنظيم وتطوير السوق العقاري.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi