A+ A-
25سبتمبر
"مجموعة إيكويت" تحقق 50 مليون ساعة عمل آمنة

ضمن إنجازاتها في المجالات الصناعية، قامت مجموعة ايكويت، الجهة العالمية الرائدة في إنتاج البتروكيماويات، بتحقيق أكثر من 50 مليون ساعة عمل آمنة من دون حالات تستدعي الغياب عن العمل في مجمعها الصناعي بالكويت.

وبصفتها المالك والمشغل الوحيد لمجموعة من الوحدات الصناعية في الكويت، يتضمن المجمع الصناعي لايكويت إنتاج أكثر من 4 ملايين طن سنويا من الإيثيلين والإيثيلين جلايكول والبولي إيثيلين والبولي بروبيلين والستايرين مونيمر والبرازيلين والبنزين والعطريات الثقيلة.

وقال نائب رئيس مجموعة ايكويت للعمليات آرند توماس: "السلامة المهنية ليست مجرد ضوابط ومعايير، بل هي ثقافة تتعلق بأسلوب الحياة ورحلة لا نهاية لها في مقر العمل والمنزل وجميع الأماكن التي تتواجدون فيها. وبالنسبة لايكويت، تمثل السلامة المهنية الأولوية الأولى التي يعتمد تطبيقها على كل شخص منا. والنجاح الذي نقوم بتحقيقه في هذا المجال ليس مجرد إنجاز شخصي، لكنه تعبير عن شراكتنا والعمل الجماعي مع جميع العاملين الذين يساهمون ويعملون بشكل دائم لتحقيق هذا النجاح".

ومن جانبه، قال المدير العام للصحة والسلامة والبيئة في مجموعة ايكويت محمد الشمري: "من خلال التركيز الدائم على السلامة المهنية، فقد قمنا بتنفيذ مجموعة من أكبر عمليات الصيانة الشاملة على مستوى العالم مع تحقيق أرقام قياسية من ناحية الكفاءة والتميز في العمليات الصناعية. ولضمان سلامة جميع الأشخاص والمجتمعات، فإننا نتطلع إلى مواصلة هذه الإنجازات في مختلف أرجاء العالم من خلال المواقع التي تضم عملياتنا الصناعية".

وتقديرا لهذا الإنجاز من قبل جميع العاملين، قامت ايكويت بتنظيم احتفال بحضور القيادات والموظفين وعمال المقاولين وذلك لتكريمهم على تفانيهم المستمر في سبيل تحقيق النجاح.

تعتبر مجموعة ايكويت* من الجهات العالمية الرائدة في إنتاج البتروكيماويات وثاني أكبر منتج للإيثيلين جلايكول على مستوى العالم. وتمتلك المجموعة مجمعات صناعية في الكويت وأمريكا الشمالية وأوروبا لإنتاج أكثر من 5 ملايين طن سنوياً من الإيثيلين، والإيثيلين جلايكول، والبولي إيثيلين، وتيريفثالات البولي إيثيلين. ويتم تسويق هذه المنتجات في آسيا والقارتين الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتتضمن الجهات المساهمة في مجموعة ايكويت شركة صناعة الكيماويات البترولية، وشركة داو للكيماويات، وشركة بوبيان للبتروكيماويات، وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية. وباعتبارها مؤسسة دولية، فإن مجموعة ايكويت تولي الكثير من العناية تجاه مبادئ التنمية المستدامة في جميع مناطق تواجدها من خلال الشراكات في عدة مجالات مثل البيئة والاقتصاد والمجتمع.

مصدر الخبر: بيان صحفي

© All Rights Reserved almowazi