A+ A-
31يوليو
(كاسكو) تحقق 3 ملايين دينار صافي أرباح في النصف الأول من 2018

أعلنت الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) اليوم الثلاثاء تحقيها 3 ملايين دينار كويتي (نحو 9,9 مليون دولار امريكي) بزيادة 27 في المئة عن النصف الأول من العام الماضي.
وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة الكابتن عادل البرجس في بيان صحفي إن (كاسكو) تسير على الطريق الصحيح في خطط التطوير والإنتاج من خلال العمل المستمر بالاعتماد على جميع الطاقات المؤهلة في الشركة.
وأضاف البرجس أن الشركة تتطور بشكل أكبر مما كانت عليه في الماضي من خلال توسع دائرة العمل الذي ساهم في تعزيز المركز المالي للشركة بصورة أكبر.
وأوضح أن تحقيق هذه الأرباح يرجع إلى الاعتماد على الخطط المدروسة من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية اللذين يعملان معا من أجل تحقيق مصلحة الشركة باستغلال جميع مواردها المتاحة.
وذكر أن (كاسكو) تعمل على زيادة حجم الإنتاج الحالي مبينا أنه خلال النصف الأول من العام الحالي تم إنتاج أكثر من 3 ملايين وجبة للطائرات وأكثر من 680 ألف وجبة لرياض الأطفال.
وبين أن هذا الحجم الكبير من الإنتاج مرده إلى الدقة الكبيرة في العمل وبوجود أعلى معايير الجودة "التي نتميز بها طوال السنوات الماضية". وقال إنه تم توظيف جزء من الفائض المالي للشركة باستثمارات مضمونة الأصل والعائد "وبدأنا خطط تطوير قطاعات الشركة بكل مجالاتها" موضحا أنه تم وضع خطط تطوير بقيمة 3 ملايين دينار (نحو 9,9 مليون دولار) لتطوير البنية التحتية للشركة إضافة إلى تطوير منطقة الإنتاج بشكل أكبر مما هي عليه الآن.
وأسست (كاسكو) عام 1981 برأسمال مدفوع يبلغ 4,4 مليون دينار (نحو 14,5 مليون دولار) وهي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وتقدم الخدمات الأرضية وخدمات التموين لاكثر من 18 شركة من شركات الطيران المختلفة علاوة على تزويدها للطائرات بالوجبات الغذائية.
 

مصدر الخبر: وكالة الأنباء الكويتية كونا

© All Rights Reserved almowazi