A+ A-
31يوليو
تريبلي قابضة 0 % 146
«تريبلي القابضة» تنوي الدخول في مشاريع توسعية

قال رئيس مجلس الإدارة في شركة "تريبلي" القابضة عطاالله المطيري، إن "تريبلي" مرتبطة بعقود عن طريق موكليها الشركة الصينية "سينوبيك" المرتبطة بعقود حفر مع شركة نفط الكويت.

وأفاد المطيري خلال انعقاد الجمعية العمومية غير العادية أمس، بأن شركة "تريبلي" توفر الخدمات المساندة لعمليات الحفر لمصلحة شركة نفط الكويت، مضيفاً أن شركة "تريبلي" القابضة وشركاتها التابعة ركزت على توفير الخدمات والمنتجات عالية الجودة لقطاع النفط والغاز في الكويت.

وكشف عن وجود مشاريع حفر جديدة وضعتها الشركة ضمن الخطة المستقبلية من خلال الدخول في مناقصتها وتقديم أفضل الخدمات الحفر والنقل، مبيناً أن لدى الشركة مشاريع توسعية مستقبلية، وهي في طور تنفيذها ومنها تفعيل شركة حفر مشتركة مع الشركة الصينية للعمل في السوق المحلي كشركة وطنية.

وذكر أن لدى الشركة عقوداً كبيرة وشراكات قوية مع شركات ضخمة إلى جانب دعم عمليات هذه الشركات لتحقيق أفضل النتائج، مبيناً أن "تريبلي" تقدم الخدمات المساندة ونقل الحفارات من موقع إلى آخر وتوريد قطع الغيار وتقديم خدمات بترولية اخرى وتجهيز مواقع عمليات الحفر.

وقال المطيري، إن "تريبلي القابضة" تركز على الخدمات النفطية واللوجستية "التي تقدمها لمصلحة موكلينا الشركة الصينية ولشركة نفط الكويت وشركاتها التابعة، إذ تخطط الشركة للاستمرار في تركيزها على خدمات ومنتجات حقول النفط وعلى توسيع شركاتها مع الشركات الدولية".

ووافقت العمومية على انتخاب عضوين مكملين بدلاً من العضوين المستقيلين.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi