A+ A-
الاستثمارية العقارية
7مايو
«الاستثمارية العقارية الكويتية»: نحو بيع أرض في «لبنان»
صافي ربح «الاستثمارية العقارية الكويتية» بلغ 363 الف دينار لعام 2017

قال رئيس مجلس ادارة المجموعة الاستثمارية العقارية الكويتية عبدالكريم السعيد إن المجموعة تسعى لبيع أرض مملوكة لها في لبنان في منطقة صوفر، مساحتها 109 آلاف متر مربع، ومقسمة إلى 66 قسيمة، حيث تبحث المجموعة إمكانية بيعها في صفقة واحدة.
وبيّن السعيد في تصريح لـ القبس عقب اجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة أمس بحضور %99.4 من المساهمين ان المجموعة تستعد للدخول في عدة فرص استثمارية عقارية في السوق المحلية، وعدد من الأسواق العربية، منها مصر والبحرين ودبي ولبنان، لافتاً الى ان المجموعة لديها حصة تبلغ %9.5 في مشروع ترفيهي تجاري في البحرين يقام على مساحة 44 الف متر مربع.
وأعرب السعيد عن تفاؤله بتعافي الاقتصاد العالمي، خصوصا في ظل انتعاش أسعار النفط، لا سيما النفط الكويتي الذي ارتفع %21.5 تقريباً عن العام الماضي، حيث باتت الكويت تواجه تراجع أسعار النفط من موقع قوة، وذلك وفقا لتقارير صندوق النقد الدولي.
وحققت المجموعة صافي ربح بلغ 363 الف دينار عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، وذلك مقارنة مع خسائر بلغت 616 الف دينار في 2016، واقرت الجمعية العمومية العادية للشركة عدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية، وعدم توزيع مكافأة مجلس الإدارة.

مصدر الخبر: جريدة القبس الكويتية

© All Rights Reserved almowazi