A+ A-
21سبتمبر
"اللاسلكية للبيانات المتنقلة" تناقش بياناتها المالية للسنة المنتهية في ديسمبر 2022

تناقش عمومية الشركة اللاسلكية للبيانات المتنقلة المقبلة التي من مزمع عقدها في يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 بياناتها االمالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمصادقة عليها، وتناقش تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات الخارجي عن نتائج البيانات المالية للشركة.

وسماع تقرير التعاملات التي تمت أو سوف تتم مع اطراف ذات صلة والموافقة عليها، واستعراض تقرير المخالفات التي رصدتها الجهات الرقابية، وأي عقوبات صدرت نتيجة لتلك المخالفات، ونتج عنها تطبيق جزاءات (مالية وغير مالية) على الشركة، وذلك بما لا يتعارض مع القوانين المعمول بها والضوابط الرقابية التنظيمية التي تصدرها الجهة / الجهات الرقابية المعنية بهذا الخصوص (إن وجدت) خلال السنة المنتهية في ديسمبر 2022.

وتناقش أيضاً عمومية "اللاسلكية" المقبلة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية عن عام 2022، وتوصية مجلس الإدارة بعد توزيع مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

كما تناقش عمومية "اللاسلكية" المقبلة تعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات للشركة، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi