A+ A-
17سبتمبر
«المشروعات السياحية»: افتتاح 3 مشاريع ترفيهية خلال سبتمبر وأكتوبر

أكد الرئيس التنفيذي في شركة المشروعات السياحية فاضل الدوسري أهمية تقديم منتجات سياحية وترفيهية مبتكرة للمواطنين والمقيمين وزوار دولة الكويت لاسيما وان السياحة تعتبر قاطرة التنمية الاقتصادية.

وقال الدوسري لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» اليوم الخميس على هامش تدشين فعالية للشركة أقيمت في مركز التسوق «الأفنيوز» لثلاثة مشروعات هي «البلاجات» و«ونترلاند» و«جنوب الصباحية» وهي عبارة عن مدن ترفيهية سيتم ادارتها بمعايير محترفة تضاهي نظيراتها العالمية.

وذكر أنه تم الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات بنسب كبيرة، موضحاً أن مشروع «البلاجات» تم إتمام ما نسبته 90 في المئة منه وهو جاهز للافتتاح خلال 10 أيام ومشروع «ونتر لاند» الذي سيتم افتتاحه أواخر الشهر الجاري أما مشروع «جنوب الصباحية» فسيكون افتتاحه في شهر أكتوبر المقبل.

وكشف عن زيادة المدة الزمنية لفعاليات مشروع «ونتر لاند» من ثلاثة أشهر في الموسم الماضي إلى سبعة أشهر في الموسم الحالي إذ تم تدارك وتفادي الازدحام السابق ليحتضن جميع الزوار، مشيراً إلى أن دور المشروعات السياحية يكمن في تقديم الترفيه والسعادة برؤية واضحة انطلاقاً من الخطوات الجادة لتطوير الشركة داخلياً وخارجياً وتفعيل أنشطتها.

ولفت إلى أن هذه النوعية من المشروعات ستضيف للسياحة في الكويت نظراً لأنها تحمل تنوعاً لم يكن موجوداً حيث أنها ستكون أماكن مفتوحة للسياحة ما يُضيف كثيراً للسوق الكويتي.

وأكد الدوسري أن السياحة تعتبر قاطرة للتنمية الاقتصادية خاصة أن الدولة تمتلك بنية أساسية سليمة للترفيه من طيران وفنادق وشركات أغذية وكافة الأطراف الداعمة للقطاع السياحي ما يدفعنا إلى ايجاد ترفيه لاجتذاب المواطنين والزوار.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi