A+ A-
27أبريل
"كوت الغذائية" تعلن لمساهميها الراغبين في بيع أسهمهم أخطارها كتابة اعتباراً من اليوم وحتى تاريخ 11 مايو 2023

أعلنت شركة مجموعة كوت الغذائية في بيان لها اليوم الخميس 27 ابريل 2023 بأنه وفقا لأحكام القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاته، حصلت الشركة على موافقة هيئة أسواق المال بتاريخ 19 ابريل 2023 لشراء أسهمها في حدود 10% من رأسمالها (أسهم خزينة).

وقالت الشركة على كافة المساهمين الراغبين في بيع أسهمهم التعبير عن رغبتهم في عرض أسهمهم للبيع سعر الشراء لأي أسهم معروضة سيتم سداده نقداً شريطة الاتفاق بين الشركة والمساهم على شروط البيع سعر الشراء المعروض من قبل الشركة سيكون متاحاً عند الاستفسار كما هو مذكور أدناه.

أي مقابل للأسهم ستدفعه الشركة لن يشمل عمولات الوسطاء والمصروفات الحكومية ونفقات التحويل والضرائب وأي رسوم أخرى (حسبما يكون الحال)، والتي سيتحملها كل طرف على حدة. علاوة على ذلك فإن أي أسهم معروضة يجب أن تكون خالية من أي نزاعات وأعباء ورهون وقيود، وأن هذا البيان لا يشكل أي نية أو عرض أو اتفاق أو تفاهم لشراء أسهم في رأسمال الشركة ما لم يتم الاتفاق على ذلك كتابة من قبل الشركة، والشركة لا تقر أو تضمن أو تتعهد بشراء أي أو كل الأسهم التي سيقوم المساهمون بعرضها.

وكافة المساهمين الراغبين في عرض أسهمهم سيكونون مسؤولون عن أداء دراسة الفحص النافية للجهالة واستشارة مستشاري الاستثمار الخاصين بهم على نفقتهم الخاصة فيما يتعلق بعرض أسهمهم وإتمام عملية الشراء من قبل الشركة.

والشركة ومسؤوليها ومدراؤها وموظفوها ووكلاؤها ومستشاروها لا يتحملون أي مسؤولية في هذا الشأن، وعلى كل مساهم يرغب في عرض أسهمه أن يخطر الشركة بهذه الرغبة كتابة وعدد الأسهم التي سيعرضها وذلك بتاريخ أو قبل يوم الخميس الموافق 11 مايو 2023.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi