A+ A-
30مارس
"كوت الغذائية" تقبل استقالة صالح الحميضي
عمومية "مجموعة كوت الغذائية" تقر توزيع أبرباح نقدية بواقع 80%

عقدت مجموعة كوت الغذائية جمعيتها العمومية صباح اليوم، وتم قبول استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة السابق صالح يعقوب الحميضي.

ووافقت الجمعية على توزيع أرباح نقدية بواقع 80 في المئة من القيمة الاسمية للسهم (8 فلوس للسهم الواحد) بمبلغ إجمالي قدره 5.353 ملايين دينار، وذلك لمساهمي الشركة المسجلين في سجل المساهمين بتاريخ انعقاد الجمعية العادية.

كما وافقت على توزيع مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بقيمة 70 ألف دينار عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022. وتم إخلاء طرف وإبرام ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، واعتماد تعاملات الشركة التي تمت مع أطراف ذات صلة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، والتصريح لمجلس الإدارة بالدخول في معاملات وعقود معاوضة مع أطراف ذات صلة خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2023، وبعدها إلى حين انعقاد الجمعية العمومية السنوية للنظر في اعتماد البيانات المالية للشركة عن السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2023.

وتم خلال «العمومية» تفويض مجلس الإدارة بشراء أو بيع أو التصرف في اسهم الشركة بما لا يتجاوز 10 في المئة من عدد أسهمها، وذلك وفقا لما ينص عليه القانون والقرارات الوزارية الصادرة بهذا الشأن، ويستمر هذا التفويض سارياً 18 شهراً من تاريخ صدوره والموافقة عليه.

واعتمدت تقرير مجلس الادارة ومراقب الحسابات، وكذلك البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

 

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi