A+ A-
16مارس
«كوت الغذائية» تفتتح مطاعم جديدة في مبنى «الجزيرة T5»

تعاقدت مجموعة كوت الغذائية مع شركة طيران الجزيرة لافتتاح 3 مطاعم في مبنى طيران الجزيرة T5 بمطار الكويت الدولي، وبناءً عليه يستقبل كل من بيتزا هت، وصب واي، رواد المبنى من خلال مطاعمهم الكائنة في البهو المؤدي لمنطقة مراقبة الجوازات، بينما يستقبل برجر كنج المسافرين بعد عبورهم تلك المنطقة، ويخدم كذلك مسافرين الترانزيت عبر T5.

وتم افتتاح تلك المطاعم صباح اليوم بحضور ومشاركة كل من أمين محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة كوت الغذائية، وروهيت راماشاندران، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة، والعديد من المديرين التنفيذيين في الشركة، وغيرهم من كبار الشخصيات الممثلة للإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الداخلية.

وقد بدأت مجموعة كوت الغذائية، وهي شركة عالمية رائدة بمجال تشغيل وإدارة المطاعم، عملياتها في الكويت في عام 1982 من خلال العلامة التجارية الشهيرة الأرنب الجائع. ومنذ ذلك الحين، تطورت المجموعة لتصبح مالكاً مستقلاً رائداً للعلامة التجارية وشريكاً في علامات تجارية أخرى شهيرة في المجال نفسه وهي برجر كنج، وبيتزا هت، وصب واي، وتاكو بيل، وأبل بيز، وغيرهم. واليوم، تمتلك المجموعة أكثر من 250 متجراً على مستوى الكويت، ولديها أكثر من 4000 موظف محترف من 40 جنسية مختلفة.

متحدثاً خلال حفل الافتتاح، قال أمين محمد: «سعداء بالتعاون مع شركة طيران الجزيرة وبافتتاح علاماتنا التجارية الشهيرة بيتزا هت، وصب واي، وبرجر كنج في مبنى طيران الجزيرة T5. نحرص كمجموعة لها مكانتها على منح العملاء تجربة تناول وجبة ممتعة أينما كانوا ووقتما أرادوا. يقوم مبنى T5 بخدمة ملايين الركاب سنوياً، لذا يسعدنا أن نشارك في هذه المهمة بنجاح، متمنين للمسافرين رحلات سعيدة وآمنة، ومرحبين بالقادمين لكويتنا الحبيبة».

وبهذه المناسبة قال روهيت راماشاندران: «يسعدنا التعاون مع مجموعة كوت الغذائية لتقديم المزيد من الخيارات الجديدة من الاطعمة لرواد مبنى T5، الذي يخدم ما يقارب الـ 4.5 ملايين راكب بشكل سنوي».

وأضاف: نسعى في طيران الجزيرة نحو توفير خيارات وجبات سريعة وبأسعار معقولة للركاب، لذا نثق أن المطاعم الجديدة، التي نحتفل بافتتاحها اليوم، ستسهم في تحقيق هذا الهدف، وفي توسيع الخدمات التي يقدمها المبنى وتقديم تجربة سفر أفضل لعملائنا المغادرين والقادمين والذين لديهم رحلة ترانزيت عبر T5.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi