A+ A-
2فبراير
6 بنود على جدول مجلس إدارة "الصفاة" بينها الاندماج مع " كاب كورب" وزيادة رأس المال

يناقش مجلس إدارة شركة الصفاة للاستثمار في 6 فبراير الجاري، 6 بنود على دول الاجتماع أولها الاطلاع على موافقة هيئة أسواق المال لمشروع عقد الاندماج مع شركة كاب كورب للاستثمار عن طريق الضم؛ لتصبح "الصفا" هي الشركة الدامجة.
وسوف ينظر الاجتماع وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، الاطلاع على موافقة وزارة التجارة والصناعة بعقد الجمعية العامة غير العادية والخاصة باستكمال إجراءات عملية الاندماج بين "الصفاة"، و"كاب كورب".

ويناقش مجلس الإدارة أيضاً التوصية إلى العمومية غير العادية بالمصادقة على مشروع عقد الاندماج عن طريق الضم، وجميع ملحقاته بما في ذلك توصية مستشار الاستثمار المستقل، وتقرير مقوم الأصول ومعدل تبادل الأسهم، مع التوصية للعمومية بالموافقة على الاندماج طبقاً للائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 وتعديلاتهما.

كما ستتم التوصية للعمومية بالموافقة على زيادة رأسمال "الصفاة" بقيمة صافي أصول شركة كاب كورب للاستثمار "الشركة المندمجة" ليصبح رأس المال الأولى المصرح به والمصدر والمدفوع 38.33 مليون دينار، موزعاً على 383.28 مليون سهم، بدلاً من 28.33 مليون دينار موزعاً على 283.28 مليون دينار.

وإلى جانب ذلك ستتم التوصية خلال الاجتماع إلى العمومية غير العادية للموافقة على إضافة نشاط أمين الحفظ ضمن أنشطة شركة الصفاة للاستثمار.

يذكر أن "الصفاة" تحولت للخسائر في تسعة الأشهر الأولى من العام 2022 بقيمة 1.02 مليون دينار، مقابل ربح بقيمة 1.19 مليون دينار خلال الفترة المماثلة من العام 2021.

مصدر الخبر: مباشر

© All Rights Reserved almowazi