A+ A-
2فبراير
من مجموعة Global Economics للسنة الثانية على التوالي
«بيتك تكافل» تفوز بجائزة أفضل شركة تأمين

حازت شركة بيتك للتأمين التكافلي (بيتك تكافل) جائزة أفضل شركة تأمين تكافلي لعام 2022 على مستوى السوق المحلي بالكويت، من مجموعة Global Economics المرموقة، للعام الثاني على التوالي، تقديرا لمكانة الشركة في سوق التأمين محليا، ونمو أعمالها وتنامي حصتها السوقية، وجهودها المتواصلة في ابتكار خدمات ومنتجات تأمينية جديدة، تعتمد في معظمها على وسائل التقنية الحديثة والتطور التكنولوجي عالي المستوى.

ومثل الشركة في حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم في دبي مؤخرا، اثنان من الكوادر الشابة المتميزة من العاملين في الشركة، وقد تسلما الجائزة، وشهدا تكريم الشركة خلال الحفل الذي ضم حضورا واسعا من مؤسسات وشركات كبرى من مختلف أنحاء العالم.

وأشاد عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «بيتك تكافل» قتيبة النصف بحصول شركة بيتك للتأمين التكافلي على جائزة «أفضل تأمين تكافلي لعام 2022»، معتبرا الجائزة تتويجا لنجاح الشركة وتقديرا لمنتجاتها التي تساهم بفاعلية في تعزيز سوق التأمين التكافلي محليا، وتلبية احتياجات شرائح كبيرة من العملاء الراغبة في هذه المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية.

وأضاف النصف: «حصولنا على هذه الجائزة المهمة والرفيعة المستوى، من بين العديد من المؤسسات والشركات العاملة في مجال التأمين والتأمين التكافلي دليل واضح على صحة المسار الذي تتخذه الشركة، من حيث الكفاءات الفنية المتميزة، وروح التعاون بين فريق العمل ووفائهم والتزامهم تجاه العملاء. إضافة إلى ذلك، استخدام التقنيات الحديثة والابتكار الدائم لتوفير كل جديد للعملاء، بشكل احترافي وسريع حقق لنا نجاحات كبيرة جعلتنا في صدارة الشركات العاملة في سوق التأمين التكافلي على مستوى المنطقة والعالم»، مؤكدا أن الجائزة إضافة مهمة تؤكد تقدير المراقبين والمتابعين لسوق التأمين وشركائها من معيدي التأمين ووسطاء التأمين.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi