A+ A-
3يناير
عمومية "أسيكو للإنشاءات" وافقت على تعديل أغراضها

وافقت عمومية شركة أسيكو للإنشاءات غير العادية التي عقدت في يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022 على توصية مجلس الإدارة بتعديل نص المادة (5) من عقد التأسيس والمادة (4) من نظامها الأساسي لتصبح كالتالي: الأغراض التي أسست من أجلها الشركة هي ما يأتي في دولة الكويت أو خارجها:

- إقامة الإنشاءات الخرسانية على اختلاف أنواعها.
- تنفيذ أعمال الخرسانة المسلحة على مختلف أنواعها بما فيها الخرسانة سابقة الصب وسابقة الاجهاد وبموجب الأساليب الخرسانية المتخصصة الأخرى واستخدام الوسائل التكنولوجيا الحديثة في هذه المجالات لكافة أنواع وأجزاء الإنشاءات الخرسانية والمباني والمشاريع.
- أعمال الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية المتعلقة بأغراض الشركة.
- إنتاج كافة عناصر الخرسانة المسلحة المتعلقة بأغراض الشركة بما في ذلك استخدام الخلطات ذات المواد والقوالب المتعددة الأنواع.
- القيام بأعمال المقاولين فيما يختص بأغراض الشركة لحساب القطاعين العام والخاص وتقديم وتنفيذ العروض والمناقصات والعطاءات المتعلقة بذلك.
- تملك المواد والمعدات ووسائل النقل وبراءات الاختراع والعلامات التجارية اللازمة لتنفيذ أغراض الشركة والاتجار بها واستيرادها وتصديرها وإجراء التصرفات القانونية بشأنها.
- القيام بأعمال الوكالة والتنفيذ التجاري فيما يتعلق بأغراض الشركة للمؤسسات والشركات الأجنبية، ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو أن تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعملها أو أعمال شبيه بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أعراضها في الكويت أو في الخارج ولها أن تشتري هذه الهيئات أو تلحثها بها.
- تملك وبيع وشراء العقارات والأراضي داخل دولة الكويت وخارجها وكذلك إدارة أملاك الغير.
- إنتاج الخرسانة الجاهزة.
- إنتاج جميع المنتجات الخرسانية بكافة أنواعها.
- إنتاج الكريستون.
- إنتاج البلاط المتداخل.
- إنتاج البلاط المتداخل.
- إنتاج الطابوق الأسمنتي. 
- إستيراد مواد كيماوية.
- إستيراد صلبوخ.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi