A+ A-
6ديسمبر
«أهلي كابيتال» تطلق علامتها الجديدة ABK Capital

أعلنت شركة أهلي كابيتال للاستثمار، إطلاق علامتها التجارية الجديدة (ABK Capital)، تماشياً مع استراتيجيتها، التي تهدف إلى إثراء تجربة عملائها، من خلال فريق عملها الذي يتمتع بخبرات عريقة في مجال الاستثمار وإدارة الأصول والثروات، فضلاً عن الحلول والخدمات المبتكرة التي تعتزم الشركة طرحها، لتحدث بذلك تغييراً بارزاً في علاقتها المستدامة مع عملائها بالكويت، في إطار عملية تحول متكاملة ضمن مجموعة البنك الأهلي الكويتي. 
وفي هذه المناسبة، صرَّحت ياسمين سلامة، نائبة رئيس مجلس إدارة ABK Capital: «نهدف إلى تعزيز مكانتنا كشركة استثمارية بارزة ورائدة في الكويت، حيث دأبت على مدار الستة عشر عاماً الماضية، منذ تأسيسها، على تقديم قيمة مضافة لعملائنا، ووضع احتياجاتهم المالية على رأس أولوياتنا».
من جانبه، قال حسين شحرور، الرئيس التنفيذي لـ ABK Capital: «نحن قريبون من عملائنا لأبعد الحدود، لتلبية احتياجاتهم، ومحاكاة تطلعاتهم، لنقدم لهم مجموعة غنية من المنتجات والخدمات والحلول الاستثمارية التقليدية والبديلة، ونمنحهم فرصة الاستثمار في الأصول المحلية والإقليمية والعالمية بكل سهولة ويُسر، لذا يأتي إطلاقنا للعلامة التجارية الجديدة تحفيزاً لاستكمال مسيرة حافلة من الإنجازات». 
وتعتبر ABK Capital شركة استثمارية رائدة في المنطقة كمزود لحلول إدارة الأصول والخدمات الاستشارية الاستثمارية ومقرها الرئيسي بالكويت، وهي شركة مساهمة كويتية مقفلة تحت رقابة هيئة أسواق المال في الكويت. 
وتُعد إحدى الشركات التابعة للبنك الأهلي الكويتي، وركيزة أساسية ضمن خطة التوسع الإقليمية للبنك، التي تشمل كلاً من الكويت ومصر والإمارات.
وتفخر ABK Capital بتقديم مستوى عالٍ من الشفافية والكفاءة والتفاني لجميع عملائها، كما توفر لهم حزمة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية المحلية والإقليمية والعالمية.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi