A+ A-
14نوفمبر
محمد السقاف: «المشروعات السياحية» شريك استراتيجي وجهة داعمة لمبادرات كويتية

زار رئيس مجلس إدارة شركة المشروعات السياحية م. محمد السقاف، يرافقه فريق عمله في الشركة، أخيراً، موقع مشروع كونتينر بارك في منطقة البلاجات على شاطئ الخليج العربي، لمتابعة وتيرة العمل في المشروع، تمهيداً لافتتاحه أمام الجمهور قريباً جداً. 
وستشهد منطقة البلاجات قريباً افتتاح «كونتينر بارك» في الكويت، وهو عبارة عن فعالية ترفيهية لعرض مباريات كأس العالم مع العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، مثل الألعاب والعروض الموسيقية، لخلق جو عائلي ترفيهي على موقع مميز تديره «المشروعات السياحية». 
وستستضيف منطقة البلاجات مشجعي كرة القدم، لمتابعة البطولة الكروية الأهم على الإطلاق، على أربع شاشات ضخمة توزعت في مختلف أركان المكان، وتتوسطها شاشة عملاقة بقياس 11 × 6 أمتار، هي الأكبر من نوعها في الكويت، لبث مجريات مباريات كأس العالم والفعاليات الترفيهية على المسرح، فيما تم تجهيز مناطق مخصصة للمتفرجين والمشجعين، للاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي في الكويت، امتداداً لسياسة تشجيع قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتبعها الشركة. 
وسوف تفتح هذه الوجهة الترفيهية الجديدة أبوابها يومياً من 10 صباحاً حتى منتصف الليل ابتداء من 20 الجاري لاستقبال الزوار، بموجب تذاكر بأسعار شبه رمزية تسمح للجميع بالدخول ليوم كامل وحضور جميع المباريات، والاستمتاع بكل الألعاب والأنشطة الترفيهية، فيما سيسمح للأطفال دون سن الخامسة وللمرافقين من العمالة المنزلية بالدخول مجاناً إلى «كونتينر بارك»، حيث أعدت إدارة البارك باقات خاصة. 
وفي تصريح له على هامش جولته التفقدية للمشروع، أوضح السقاف أن تدشين وافتتاح هذه الوجهة الترفيهية الجديدة سيشكل متنفساً يحفل بالعديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب للصغار والكبار، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي في الكويت. 
وأضاف: «افتتاح (كونتينر بارك) يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة الجديدة لشركة المشروعات السياحية لتنشيط وإحياء المرافق السياحية التي تحت إدارتها، وابتكار صيغ ومرافق ترفيهية جديدة تقدم خدمات ووسائل ترفيه متنوعة ومتجددة للمواطنين والمقيمين في الكويت». 
وتابع السقاف: "يعتبر (كونتينر بارك) الوجهة الترفيهية الثانية التي يجري تطويرها في منطقة شاطئ البلاجات، بعد مشروع ميلانتزاني باي ذا سي، وهو المشروع الذي قامت بتطويره مجموعة سيزنز، الرائدة في هذا المجال، بدعم ومشاركة (المشروعات السياحية)، الشريك الاستراتيجي الدائم لهذه المجموعة".

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi