A+ A-
25أغسطس
لممارسات التخزين والتوزيع العالية الجودة
«كوت الغذائية» تنال شهادة المعايير العالمية BRCGS

في إطار رفع المعايير الدولية لممارسات السلامة والجودة في صناعة المواد الغذائية، حصلت مجموعة كوت الغذائية، مؤخرا، على شهادة المعايير العالمية BRCGS لإدارة وتشغيل العلامات التجارية المعترف بها دوليا، مثل «برغر كينج» و«صب واي» و«بيتزا هت» و«تاكو بل» و«آبل بيز»، إضافة إلى المنافذ المحلية مثل «فليفلة» و«فل وياسمين» و«سكوب ايكون» و«أيامي»، ويعد مركز توزيع المستودعات التابع للمجموعة الأول في الكويت الذي يحصل على شهادة «الدرجة أ» للتخزين والتوزيع.

وأقامت مجموعة كوت الغذائية فعالية كبيرة في مركز التوزيع الخاص بها، الذي يحتل موقعا استراتيجيا في الصليبية، للاحتفال بحصولها على هذه الشهادة الرفيعة المستوى، كما قامت بتكريم شركائها القدامى مثل أجيليتي، المزود الرائد للخدمات اللوجستية العالمية، إضافة إلى تكريم أعضاء فريق مركز المستودعات، والمستشارين الذين ساعدوا في الحصول على شهادة BRCGS المرموقة، وتم أخذ الضيوف في جولة إعلامية حول المنشأة، وتم عرض القدرات المتقدمة للمركز، بما في ذلك جميع التحديثات والعمليات التكنولوجية منذ إنشائه. من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة كوت الغذائية أمين محمد: «نحن فخورون جدا لأننا نحتفل بمرحلة جديدة في تطور معايير مراقبة الجودة لدينا، والتي تعكس سياسة الابتكار لدى مجموعة كوت الغذائية، وتؤكد أننا نعتمد سياسة استراتيجية مركزية تلتزم أعلى وأدق المعايير العالمية. إننا نقوم بضمان أفضل الممارسات، وأهمها الحفاظ على رضا وثقة عملائنا مع تنامي عملياتنا من خلال شركاء استراتيجيين مثل أجيليتي الذين رفعوا مستوى الجودة وتسليم منتجاتنا في السوق، وأود أن أهنئ فريق مركز التوزيع والشركاء الذين لعبوا دورا أساسيا في تطبيق معايير التميز في الأعمال بالكويت».

بدوره، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي للمجمعات اللوجستية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي نادر سكين: «تهانينا لمجموعة كوت الغذائية على أنها أول شركة تحصل على شهادة المعايير العالمية BRCGS في الكويت. إن ذلك مؤشر على المعايير العالية التي وضعتها المجموعة لعملياتها داخل منشأة أجيليتي للمجمعات اللوجستية، ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا ورؤية المجموعة تواصل نموها».

وتأسست «BRCGS» عام 1996، وهي علامة تجارية عالمية رائدة في السوق تساعد على بناء الثقة في سلاسل وعمليات التوريد، وتعتمد العلامة الرائدة مجموعة من المعايير العالمية لسلامة الأغذية، ومواد التعبئة والتغليف، والتخزين والتوزيع، والمنتجات الاستهلاكية، والوكلاء والوسطاء، وتجارة التجزئة، والمنتجات الخالية من الغلوتين، والتداول المعتمد والاخلاقي على المنتجات الزراعية، كما تضع معيارا متقدما لممارسات التصنيع، وتساعد على توفير الضمانة للعملاء بأن المنتجات آمنة وقانونية وذات جودة عالية.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi